|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
04-10-2012, 08:30 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
تـويوتـــا
بعد عمل صيانة ل150 الف كم وهي تغيير سير التزامن (تايمنج بلت) مع عدد اثنين بكرات وهي فعلا عملية مكلفة ومتعبة وقد استغرقت يومين بالوكالة وبمبلغ 175 ريال عماني مع الصيانة الدورية. ولكنه لم يتم تغيير واتر بمب حيث افاد الفني بعدم الحاجة له رغم اني كنت افضل تغييره حيث ان اي تسريب منه يتطلب نفس العمل اند تغيير التامينج بلت قدر الله وما شاء فعل نصيحة لمن يغير التايمنج بلت يغير الواتر بمب وارجو من عنده اضافة ان لا يبخل بها علينا ودمتم بود jl fpl] hggi ulg wdhkm 150 hgt |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
تم بحمد الله | هوندا | هـــــــوندا | 0 | 01-15-2012 12:09 AM |
التخشيبة وتمت بحمد الله ^ـ* | تويـوتا | تـويوتـــا | 0 | 08-16-2011 12:47 AM |
تم بحمد الله تصليح القبعات | تويـوتا | تـويوتـــا | 0 | 07-21-2011 11:59 AM |
بحمد الله شريت موتر | تويـوتا | تـويوتـــا | 0 | 12-15-2010 07:55 PM |
بحمد الله شريت موتر | تويـوتا | تـويوتـــا | 0 | 12-15-2010 09:57 AM |