استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   عرب موتورز arabmotors موقع السيارات العربي الاول > الســيارات اليابــانية > احدث الســـيارات اليابانيه > تـويوتـــا

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 

  انشر الموضوع
إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2014, 01:14 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 929
المشاركات: 328 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عالم السيارات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تـويوتـــا
تويوتا كورولا 2014 – صور و مواصفات Toyota corolla 2014
تويوتا كورولا 2014 – صور و مواصفات Toyota corolla 2014


تويوتا كورولا 2014 مواصفات Toyota

تويوتا كورولا 2014 – صور و مواصفات Toyota corolla 2014

تويوتا كورولا هي السيارة الأكثر مبيعا في العالم. حتى الآن، وقد تم بيع 40 مليون التويج في جميع أنحاء العالم منذ إطلاق الجيل الأول في عام 1966، قبل 47 عاما.

مع الأخذ في كورولا الجديدة – الجيل 11TH – يتم تصنيعها الآن في 16 موقعا الإنتاج وتباع في أكثر من 150 بلدا في جميع أنحاء العالم.

شينيتشي ياسوي، كبير المهندسين، يرى وقد تحقق هذا الانجاز لأنه قد لاحظ كل فريق التنمية المتعاقبة فلسفة التي وضعتها تاتسو هاسيغاوا، كبير المهندسين من طراز الجيل الأول، لتطوير “كورولا التي تجلب السعادة والرفاه للشعب في جميع أنحاء العالم “.

مع كل جيل جديد، وقد اعتمدت كورولا المفاهيم والتكنولوجيات الجديدة، وفي تاريخها مع شركة تويوتا، اتخذت كورولا دور القائد في motorisation من اليابان وبقية العالم.

لكن تويوتا كورولا يلعب الآن دورا أوسع وتحقيق النجاح المستمر يتطلب دراسة متأنية للالمتنوعة والمتغيرة باستمرار متطلبات السيارات والتوقعات من مناطق مختلفة من العالم. ولذلك، كان تحليل متعمق وإدراج ملاحظات العملاء جزءا لا يتجزأ من تطوير كورولا الجديدة. هذا هو جزء رئيسي من عملية قياسية لشركة تويوتا.

ونتيجة لذلك، وقد بنيت الشركة على فلسفة وراء إنشاء الجيل الأول كورولا-A السيارات ذات الجودة العالية والمتانة والموثوقية (QDR) أن يفي توقعات العملاء في كل الأسواق في جميع أنحاء العالم، مع التصميم على تجاوز الآن تلك التوقعات في كل منطقة الرئيسية التي أبرزتها ملاحظاتهم.

تويوتا كورولا 2014 مواصفات Toyota


والنتيجة هي جديدة، 11TH الجيل كورولا – سيارة يرث بوضوح 47 عاما من كورولا الحمض النووي، ولكن تم إنشاؤه لتلبية مجموعة واسعة من احتياجات العملاء العالمية. ويتميز بتصميم متطور، أكثر معاصرة؛ الرحابة المحسنة، والراحة، والتطبيق العملي وسهولة الاستعمال؛ الاقتصاد في استهلاك الوقود لا تضاهى، وتحسين ديناميكيات القيادة ومزايا السلامة المحسنة.

قبل كل شيء، كورولا الجديدة يبني على QDR النموذج الأسطوري بشكل كبير مع تعزيز الجودة في كل من تصميمها وهندستها الجانب، في حين لا تزال تمثل قيمة رائعة مقابل المال في كل سوق في جميع أنحاء العالم.

التصميم الخارجي

الجيل 11TH كورولا يتميز التصميم الخارجي الجديد كليا. تسليط الضوء على قاعدة العجلات أطول وتقليل الارتفاع الكلي، وتصميم يجمع بين الخطوط الواضحة ونسب متوازنة لإعطاء كورولا الجديدة مظهرا أكثر تطورا مع صورة المرموقة والمعاصرة.

بعد طول انتظار 4،620 مم، 1،775 ملم واسعة و1،465 ملم عالية، وتويوتا الجديدة هو 80 ملم أطول وخفض 15mm على نطاق أوسع، حتى الآن 5 مم أقل، من سابقتها. تم تخفيض عبء الخلفي بنسبة 25 ملم، وزيادة البروز الأمامي بنسبة 5 ملم وبقاعدة عجلات ممتدة من قبل كبير 100 ملم.

كورولا الجديدة يتميز تطور لغة تصميم تويوتا الجديد.

بحث كين وتحت مبادئ التصميم الأولوية وقد تم إعادة توازن الجسم، مع التركيز الآن على الحاجز العلوي لمظهر مميز، ولكن أكثر المرموقة.

تمدد مطلي بالكروم قضبان تقليم الأفقي للشبك العلوي بصريا في أضيق، مجموعات كشافات أكثر تعبيرا التأكيد على عرض السيارة.

مجهزة منخفض مصباح الهالوجين شعاع لتحسين الرؤية، والمصابيح الأمامية الجديدة تتضمن الآن 4 مصابيح LED الانسيابية النهارية (DRLs في)، وتعزيز وحرصا نظرة التصميم من العلاج جبهة جديدة وإعطاء كورولا أكبر وجود طريق جديد وتوقيع بصرية فريدة من نوعها.

أشرطة العلوي اثنين من الجزء العلوي من الحاجز والمجموعات للمصابيح الأمامية تمتد على طول منحنى منخفض شفة غطاء محرك السيارة في عمق المصدات الأمامية للتأكيد على أناقة فريدة من نوعها، مدورة حافة تصميم غطاء محرك السيارة خالية من الزوايا الحادة.

يتم تعريف شكل شبه منحرف من أسفل الشبك الأمامي بخطوط حرف التي تعمل من خلال المصد لتحديد تقاطع مصبغة كشافات والعليا، قبل ان يصب بسلاسة عبر غطاء محرك السيارة والى عمود A.

ومما يعزز تصميم مزيد من نظرة وحرصا بالتفصيل من المشاريع السكنية foglamp لا يتجزأ مع يحيط مطلي بالكروم، وضعت عند الحدود القصوى الوفير. العمودي ركن إيرو ‘التصميم للمصدات الأمامية لا يحسن كفاءة كورولا الجديدة الهوائية، ولكن أيضا يعطي تويوتا الجديدة على نطاق أوسع، موقف أكثر هادفة وأكثر والمعانقة الأرض المظهر.

في لمحة، الجبهة ومجموعات مصباح خلفي ترسيخ انحناء نظيفة من تصاميم درابزين ركن إيرو ‘التي تؤكد الجبهة كورولا القصير ويتدلى الخلفية. هذا، جنبا إلى جنب مع قاعدة عجلات طويلة وأمام العضلات وأقواس العجلات الخلفية، يخلق صورة ظلية التي تؤكد موقف تويوتا الجديد ديناميكية ونسب أنيقة.

ومما يعزز الشخصي السيارة مزيدا من خط حرف ربط الجزء العلوي من قوس العجلة الأمامية والكتلة مصباح خلفي، واختيار 15 “و 16″ عجلة تصاميم.

إلى العمق، وينعكس على شكل شبه منحرف من تويوتا تحت لغة تصميم الأولوية من قبل لوحة ترخيص الأطراف الركود وانخفاض التصميم الوفير. وشددت على خط هش من الشفة التمهيد من قبل مجموعات واسعة مصباح خلفي جديد توصيلها عن طريق لوحة ترخيص تقليم الكروم لأنظف وأكثر هيبة المظهر.

وعموما، فإن قسط بناء يتم تمييز نوعية التصميم الجديد من الثغرات لوحة الحد الأدنى من يليق سيارة فاخرة. وقد تم تخفيض الفجوة بين الحاجز والباب الأمامي من 4.0 ملم إلى 3.9 ملم فقط، بين الأبواب الأمامية والخلفية من 4.5 ملم إلى 4.2 ملم، وبين الباب الخلفي ولوحة الربع من 4.0 ملم إلى 3.9 ملم. تم تخفيض العرض من خط اغلاق بين غطاء المحرك والمصد الأمامي من 5.4 ملم إلى 4.5 ملم فقط.

سوف كورولا الجديدة ستكون متاحة في اختيار 9 ألوان خارجية، منها أربعة بيرل وايت، البرونز الطليعية، الأزرق الداكن والظلام الصلب جديدا على نطاق النموذج.

الديناميكا الهوائية

وقد تم تصميم كورولا الجديدة لتحقيق مستويات الحد الأدنى من السحب، لا تساهم فقط في تعزيز الهدوء المقصورة، ولكن أيضا من التخفيضات في كل من استهلاك الوقود وانبعاثات CO2.

خط غطاء المحرك ادنى حد ممكن، رووفليني الزجاج الامامي للسيارة وسلس المائل جنبا إلى جنب لضمان سلاسة تدفق الهواء فوق السيارة.

شكل الجانب الأمثل من العلب foglamp الأمامي وزاوية سطح شبه عمودي حاد من الجبهة والمصد الخلفي ‘ايرو زوايا’ الجمع بين للحد من الاضطرابات الجوية على طول الأجنحة من السيارة وعلى أقواس العجلات.

استنادا متقدمة الفورمولا 1 التكنولوجيا سكنا ايرو استقرار الزعانف الموجودة على مرايا الأبواب والمصابيح الخلفية الجمع، وتسريع تدفق الهواء على طول الجسم، ويعزز من ثبات السيارة والسيطرة عليها.

يتم تحسين الديناميكا الهوائية السيارة إلى حد كبير من خلال اعتماد مفسد الجبهة والعديد من أغلفة مصممة لخلق بانسيابية شقة، وتحسين تدفق الهواء تحت كورولا الجديدة. وهي تشمل محرك كامل السرية، ويغطي عضو التعليق الأمامي، الأمامية والعجلات الخلفية المشاحنات، undercovers الأرض، والجانب خزان الوقود المستترة، وطابق الخلفية السرية تتضمن سكنا زعانف ايرو الاستقرار لتعزيز الاستقرار عالية السرعة.

في الجمع، وحققت تدابير شاملة تحسنا ملحوظا في الكفاءة الهوائية، وخفضت معامل السحب تويوتا كورولا الجديدة من القرص المضغوط 0.29 إلى 0.27 الكادميوم فقط.

التصميم الداخلي

الاستفادة من زيادة 100 مم في طول قاعدة العجلات 2،600 ملم إلى من 2،700 مم، كل جديد، وارتفاع جودة التصميم الداخلي يوفر للعملاء بيئة المقصورة متفوقة. ويضم مقصورة فسيحة ومريحة أكثر بما في ذلك زيادة كبيرة في المساحة المخصصة للأقدام المقعد الخلفي، مقاعد أكثر راحة وقدرة أكبر التمهيد.

وقد تم تنقيح شامل لموقف القيادة. وقد تم تمديد المقعد ارتفاع نطاق التعديل بنسبة 15 ملم إلى 60 ملم، وتعديل نطاق الشريحة توسعت بنسبة 20 مم إلى 260 مم. تم نقل مقر نقطة الورك الأمامية إلى الأمام بمقدار 5 ملم. كما تم تخفيض قوة التشغيل المطلوبة لأداء وظائف الشريحة مقعد، ورفع واتكأ لسهولة عمليات التشغيل.

بالتزامن مع انخفاض في ارتفاع مقعد من 10 ملم، وقد تم خفض زاوية عجلة القيادة 24-22 درجة. في الجمع، وهذه التدابير توفر برامج تشغيل قدر أكبر من المرونة المريحة لتحسين الراحة.

بالإضافة إلى ذلك، تم إجراء غرفة ركاب في المقاعد الخلفية أكثر فسيحة ومريحة، وانتقل المقعد الخلفي نقطة الورك الخلفي بنسبة 70 ملم، مما يزيد من الأمام إلى الخلف مسافة مقعد زوجين بنسبة 75 ملم. المتحالفة مع جديدة، أرق تصميم ظهر المقعد الأمامي، وهذا زاد غرفة ساق المقعد الخلفي بنسبة 92 ملم، إلى الطبقة الرائدة 706 ملم.

وقد تم إعادة تصميم المقاعد أنفسهم، وتحتوي على وسادة أطول مع الحافة الأمامية المنحنية هندسيا توفر الراحة لأوسع نطاق ممكن من حسين بنية. ثبت جديدة، المقاعد الخلفية أرق دعم قطني والجانبية متفوقة، في حين كانت المخدات على شكل الجمع بين الراحة مع حماية ممتازة الاصابة.

وعلى الرغم من انخفاض بنسبة 25 ملم في التعليق الخلفي كورولا الجديدة، زادت قدرة التمهيد أيضا إلى 452 لترا.

كورولا الجديدة ليست فقط أكثر فسيحة ومريحة، ولكن أيضا أكثر هدوءا من سابقتها، وقد تم تصميمه من الداخل لتوفر للعملاء الهدوء الطبقة الرائدة.

وقد تم زيادة المساحة الإجمالية للكاتم الصوت لوحة أجهزة القياس، وأضاف اضافية المواد امتصاص الصوت بين غطاء محرك السيارة وبطانة درابزين التقليل من التسلل من ضجيج المحرك في المقصورة.

الكلمة المواد كاتم الصوت عروض ممتازة الصفات امتصاص الصوت، وبخاصة في مجال footwells الجبهة. والاستخدام الشامل لسداده الجسم عند التقاطعات الصفائح المعدنية يعزل مزيد من المقصورة من اقتحام الضوضاء الخارجية.

جودة، وظائف والتميز مريح

التصميم الداخلي كل جديد يجمع بين نظيفة وأنيقة، والتصميم مرتب مع تقليم وتفصيل لتعزيز رحابة رحابة داخلية أكثر راحة كورولا الجديدة.

ويتعزز عرض المقصورة من قبل الأفقية قوية من تصميم لوحة أجهزة القياس الجديدة. تعلوه لينة السطح العلوي غير العاكسة، التي تتدفق بسلاسة على الصك binnacle السائق، وجهه لوحة أجهزة القياس يجمع بين محدب، الحشو ناعمة الملمس مع لوحة الكونسول الوسطي مقعرة تنتهي في البيانو الأسود.

وقوية، والوضوح مرتب للتصميم الجديد بشكل أكبر، من خلال عرض كامل شريط لهجة الفضة الذي يفصل بين لوحة القيادة في المناطق العليا والسفلى، وتستمر عبر الجزء العلوي من لوحة الباب، يغلف المقصورة والتأكيد على رحابة من المقاعد منطقة. الانتهاء من جديد، الرأسي قبضة الباب الأمامي في نفس ارتفاع الفضة معان.

وأثنى لينة صك المفروشات الفريق والبيانو لمعان عالية التشطيبات السوداء من قبل بالتفصيل تقليم الفضة وصك الزرقاء الصافية، وعلبة القفازات والإضاءة المحيطة المقصورة لخلق عالية الجودة يشعر إلى الداخل.

اختيار اثنين من الألوان قسط، والعاج أو أسود، ويكمل المخطط الجديد اللون الداخلي. سوف كورولا الجديدة ستكون متاحة في اختيار ثلاث درجات؛ ايف (دخول)، النشطة (MID) وأعلى من بين مجموعة وصالة (عالية). وهناك خيار التي تعتمد على درجة من القماش أو النسيج والجلود والمفروشات ومقعد على الدرجات بالموقع وصالة وتتوفر أيضا بالتفصيل غرزة مزدوجة.

قد تكون مجهزة الصك binnacle الكبيرة، وسهلة لقراءة السائق مع خيار من اثنين، تصاميم متر التي تعتمد على الصف. تم تجهيز نماذج الصف بالموقع والعيش مع تصميم مقياس الثلاثة. الطلب كبير عداد السرعة المركزي يشتمل على كمبيوتر الرحلة. من بين أعلى على المدى صالة نماذج الصف تحتوي على تخطيط قياس اثنين مع، TFT شاشة مركزية وعرض المعلومات المتعددة. وشدد مقاييس الجودة بالموقع وصالة مع حلقات مطلي بالكروم.

وتمشيا مع موقف القيادة تنقيح كورولا الجديدة، وقد تم النظر بعناية في الموضع مريح وسهل وقابلية التشغيل بديهية من كل المفاتيح والأجهزة.

وقد تم فصل جميع الأجهزة والمفاتيح الكهربائية ذات الصلة القيادة إلى الأعلى، منطقة العرض وانخفاض، منطقة العملية لتحقيق أقصى قدر من سهولة الاستخدام وتقليل إلهاء السائق عن الطريق. ولقد تم تحديد موقع الصوت وضوابط نظام الملاحة أعلى على الكونسول الوسطي لزيادة إمكانية الوصول والوضوح.

A جديد، 373 مم القطر عجلة القيادة مجداف المغيرون مع اختياري يشتمل على مجموعة شاملة من مفاتيح متعددة الوظائف لتشغيل الصوت واليدين هاتفية مجانية، التحكم في التطواف، وسرعة قابل للتعديل الحد ومتعددة الوظائف نظام العرض.

تم صقلها يشعر التشغيلية للالدواسات وتحول رافعة. وقد تم وضع الدواسات للمساعدة في منع عملية غير مقصودة، ولقد تم تحسين السكتة الدماغية والحزم من ذراع ناقل الحركة لتحول يشعر أكثر سلاسة.

وقد تحسنت قدرة وقابلية الاستخدام من كورولا الجديدة مجموعة شاملة من مساحات التخزين. وهي تشمل علبة القفازات، مربع عملة ومقصورة بغطاء في لوحة القيادة، وصندوق الكونسول الوسطي وحامل لقب بطولة كأس، تخزين النظارات الشمسية النفقات العامة، وجيوب الباب الأمامي صمم لعقد 1.5 لتر زجاجة أو خارطة طريق والخلفي مساحة جيب الباب ل0.5 لتر زجاجة.

وقد تم تحسين وظيفة Bootspace من خلال إضافة عملية التبديل افتتاح الخارجية تحت الشفة التمهيد وأسهل، مكابح أنظف من خلال إضافة مؤشر شنت على الجانب السفلي من غطاء الصندوق الخلفي.

سهلة الاستخدام على متن تكنولوجيا

وأثنى على جودة وبيئة العمل بديهية من كورولا الداخلية الجديد من قبل مجموعة من وسائل الراحة المعززة للمعدات مثل الدخول الذكي ونظام تشغيل، تكييف هواء ثنائي المناطق وبارك ذكي بسيط مساعدة (SIPA) النظام.

ويمثل الإنسان والآلة واجهة التكنولوجيا المتقدمة من أحدث الإصدارات من مجموعة فريدة من بأسعار معقولة، وشاشة تعمل باللمس أجهزة الوسائط المتعددة تويوتا، تويوتا تاتش 2 وتويوتا تاتش 2 مع نظام الملاحة الذهاب.

الدخول الذكي ونظام تشغيل هو متاح من خلال التصميم الجديد، وطوي مفتاح فوب يضم تخطيط مبسط مع مفاتيح أكبر. وستبقى المصابيح الأمامية اتبع-ME-الرئيسية تلقائيا مضيئة لمدة 30 ثانية بعد أن تم تشغيل السيارة وإيقاف مؤمن.

قد تكون مجهزة كورولا الجديدة مع مكيف الهواء ثنائي المنطقة، وإعطاء مستقلة التحكم في درجة الحرارة المقصورة اليمنى واليسرى لتعزيز التبريد والاحترار الأداء مع تقليل استهلاك الطاقة.

ويتميز نظام نظيف مرشح الهواء، ونظام إعادة تدوير الجزئي الذي يعيد توزيع تلقائيا حجم معين من الهواء في المقصورة لتعزيز أداء التدفئة حتى في وضع الطازجة، وظيفة منفاخ التخصيص الذي يسمح للمستخدمين لتحديد لينة أو متوسطة أو سريعة قوة منفاخ حتى في وضع السيارات.

أنظمة الوسائط المتعددة

فوائد كورولا الجديدة من مجموعة فريدة من بأسعار معقولة، وشاشة تعمل باللمس أجهزة الوسائط المتعددة تويوتا، تويوتا تاتش 2 وتويوتا تاتش 2 مع نظام الملاحة الذهاب.

تويوتا تاتش 2

تويوتا تاتش 2 هو 6.1 بوصة، بالألوان الكاملة، واجهة تعمل باللمس والتي تمثل نهجا جديدا لأنظمة الوسائط المتعددة في متناول الجميع، على متن الطائرة.

ترقية تويوتا تاتش 2 يتميز × 480 دقة الشاشة WVGA 800. وقد تم تنقيح تصميم الشاشة لوضوح، والآن ملامح مرآة الرابط التوافق الهاتف المحمول وتشغيل الشريحة لسهولة الاستخدام.

متوفرة الآن في 20 لغة، كما تم تزويد تويوتا تاتش 2 أيضا مع وحدة قاعدة الوسائط المتعددة ترقية مع إضافة رسالة نصية قصيرة على الشاشة إرسال / استقبال وظيفة دمج الشخص المسؤول عن الاتصال عرض الصور.

ويشتمل النظام AM / FM راديو، ومشغل CD/MP3، والربط بلوتوث الهاتف المحمول مع الموسيقى يتدفقون منشأة، ومنفذ USB لتوصيل مشغلات الموسيقى المحمولة، مع مرفق لعرض الألبوم غطاء بود الفن. يتم تركيب كاميرا للرؤية الخلفية كتجهيز قياسي.

تويوتا تاتش 2 مع الذهاب

تويوتا تاتش 2 مع الذهاب يبني على تويوتا تاتش 2 وحدة قاعدة الوسائط المتعددة، تقدم للعملاء على كامل نظام ملاحة معزز، خريطة تمثل أفضل قيمة مقابل المال في السوق. وقد تم تطوير هذا النظام في أوروبا، مع العملاء الأوروبية في الاعتبار.

وهو يشمل جميع وظائف الملاحة الأكثر شعبية، مثل التغطية المرورية المتقدمة، وحدود السرعة للتخصيص، وتحذيرات كاميرا السرعة، واللافتات الطريق السريع، والتكبير التلقائي وعرض تقاطع الطريق السريع عند التقاطعات.

باستخدام هاتف محمول متوافق، عن طريق البلوتوث، ونظام يوفر الربط على متن إلى أماكن Google، أكبر وأكثر ما يصل إلى تاريخ قاعدة بيانات بحث في العالم. عبر خرائط جوجل، قد تكون جهات المدخلات عن بعد من المنزل أو المكتب، ويمكن تحميلها المعالم الهامة للدخول وجهات.

ترقية تويوتا تاتش 2 مع نظام الذهاب ويتميز مزيد من خريطة جديدة تصميم الشاشة، بيانات الملاحة تحسنت، توجيه أفضل صوت، والتصور حركة المرور، وظيفة المساعدة نداء استغاثة / الطوارئ والوصول إلى بوابة العملاء على الخط تويوتا.

مزيد من الوصول إلى النظام لمحتوى وتطبيقات الإنترنت يتضمن تاتش 2 مع وظيفة تطبيقات الذهاب الذي يقدم العديد من التطبيقات المتاحة للتنزيل، بما في ذلك أسعار الوقود، والطقس ومعلومات أماكن لوقوف السيارات. وقد تم تطوير التطبيق الجديد تويتر للسماح للمالكي سيارات تويوتا للبقاء على اتصال مع 500 مليون مستخدم تويتر على مدار رحلتهم.

يمكن للمستخدمين سقسقة مجموعة من كلا الشخصية ونظام القوالب ولدت أثناء القيادة (يتم حظر إدخال النص حرة وروابط URL لأسباب تتعلق بالسلامة). لأنه يتم دمج التطبيق بشكل كامل في نظام الملاحة، يمكن أن تتضمن القوالب الوجهة ومعلومات ايتا.

تويوتا تاتش 2 مع الذهاب قد تم تصميمه خصيصا لتكون على حد سواء بأسعار معقولة ومرنة. النظام يمكن أن تتم ترقية بسهولة مع أحدث وظائف، خرائط محدثة وعلى أحدث تطبيقات، عندما تصبح متاحة.

مساعدة بارك الذكي البسيط (SIPA)

ويمكن أيضا أن تكون مجهزة كورولا الجديدة مع حديقة وذكي بسيط نظام مساعدة (SIPA).

تفعيلها من خلال دفعة بسيطة على زر، يستخدم نظام الكاميرا الخلفية وأجهزة الاستشعار بالموجات فوق الصوتية على الجانب المصد الأمامي للتعرف على أماكن وقوف السيارات موازية قابلة للحياة. فإنه سيتم ثم تلقائيا بتطبيق التسلسل الصحيح من زوايا التوجيهية للمناورة وقوف السيارات في الفضاء الهدف؛ كل حاجة السائق القيام به هو السيطرة على سرعة السيارة.

الوقود بنزين كفؤا والمحركات DIESEL

كورولا الجديدة توفر انخفاض الانبعاثات والاقتصاد في استهلاك الوقود الطبقة الرائدة عبر مجموعة المحرك بأكمله، تقدم للعملاء مزايا تكلفة ملكية جذابة.

على خط المتابعة ميزات خيار من 1.4 لتر D-4D توربوديسيل وأربعة محركات البنزين؛ على 1.33 لتر مزدوج VVT-I وحدة، وهو 1.6 لتر محرك متوفر مع ثنائي VVT-I ونظم Valvematic، والجديد 1.8 لتر VVT ثنائي -I.

وVVT-I المزدوج 1.8 لتر مزودة محرك البنزين، وفقا لمعايير، مع جديد، والعتاد، والكفاءة العالية Multidrive S ناقل حركة أوتوماتيكي. تم تجهيز جميع محركات البحث الاخرى في خط المتابعة مع نقل الحركة يدويا من ست سرعات. ويمكن أيضا أن تزاوج 1.4 D-4D الوحدة المتعدد ناقل الحركة اليدوي الآلي تويوتا، وربما تكون مجهزة على حد سواء 1.6 لتر محرك البنزين المتغيرات مع المتعدد S علبة تروس أوتوماتيكية جديدة.

مجموعة مختارة من محركات ميزة مزايا الأداء وتعزيز اقتصاد من تويوتا محرك الأمثل، وكل محرك يلبي معايير انبعاثات تصل إلى EURO 5 +. وعلاوة على ذلك، العديد من السمات الرئيسية مزيد من المساهمة على حد سواء لخفض الانبعاثات ووضع كورولا الجديدة بأنها الأكثر كفاءة وقود السيارات في فئتها

كما هو موضح تماما في الفصل التصميم، حزمة الديناميكا الهوائية شامل يزود تويوتا جديدة مع معامل السحب من 0.27 فقط الكادميوم. بالإضافة إلى ذلك، تويوتا كورولا فوائد مجموعة جديدة من تخفيض في وزن السيارة، واعتماد منخفض RRC (معامل مقاومة الدوران) الإطارات، وتنفيذ التكنولوجيا Valvematic، استبدال ناقل حركة أوتوماتيكي بأربع سرعات التقليدية مع Multidrive الجديدة S التلقائي وعلبة التروس، وتوافر كل من وضع القيادة منظمة التعاون الاقتصادي ونظام إيقاف وابدأ.

تويوتا محرك الأمثل

تويوتا محرك الأمثل يعرض مزيجا من التقنيات المتطورة واسعة النطاق وبرامج التحسين الداخلية المصممة لتحسين التوازن بين الأداء ومتعة القيادة مع الاقتصاد في استهلاك الوقود وانبعاثات منخفضة.

وتركز هذه التكنولوجيات الأساسية المتنوعة على ثلاثة جوانب رئيسية للتنمية توليد القوة:
• أولا، والحد من الوزن توليد القوة من خلال استخدام مكونات المحرك خفيفة الوزن وصغيرة الحجم للغاية وأجهزة نقل الحركة في جميع أنحاء كورولا مجموعة جديدة المحرك.
• ثانيا، تقليل ضخ الخسائر من خلال اعتماد Valvematic-A مزيد من VVT-I-في 1.6 محرك البنزين، والتكنولوجيا الروك الرول وأصغر حجما، أخف وزنا بيستونز في محركات البنزين، النفط اللزوجة المنخفضة، بث يدوية من ست سرعات التنمية وMultidrive الجديدة S علبة التروس الأوتوماتيكية.
• ثالثا، تحقيق أقصى قدر من كفاءة الاحتراق. وقد تحقق ذلك ضمن كورولا البنزين مجموعة جديدة المحرك من خلال استخدام نسب ضغط 11.5:1، Valvematic، وصقل ميناء تناول وتصميم غرفة الاحتراق، والتبريد مكبس بطائرة النفط. 1.4 لتر D-4D ديزل فوائد محرك الاحتراق الأمثل من أبعاد الغرفة وتعزيز إعادة تدوير غاز العادم (EGR) كفاءة برودة.

VVT-I المزدوج 1.33l بنزين المحرك

تم تجهيز محرك البنزين 1.33 لتر مع صمام متغير التوقيت المزدوج ذكي (ثنائي VVT-I) ونسبة انضغاط عالية من 11.5:1، الأمر الذي يزيد من الكفاءة الحرارية للمحرك. فهو يولد 73 كيلوواط / 99 حصان DIN وعزم الدوران الأقصى 128 نيوتن متر عند من 3،800 دورة في الدقيقة.

تزاوج إلى علبة تروس يدوية من ست سرعات، يتم الجمع بين هذا الأداء الديناميكي ممتازة مع استهلاك الوقود من مجرد 5.6 كم L/100 وانبعاثات CO2 خفضت من 136 إلى 129 فقط غ / كم.

الاستفادة من الخبرة الواسعة تويوتا موتورسبورت، وتتحمل الصغيرة، وحدة السكتة الدماغية طويلة وخفيفة الوزن وصغيرة الحجم بشكل استثنائي، وتحسين نسبة القوة إلى الوزن في السيارة. ويتميز الراتنج من نوع اسطوانة غطاء الرأس ومشعب السحب، وكانت قناة المدخول مبسطة لتحسين تدفق الهواء لتحسين كفاءة الاحتراق.

VVT-I المزدوج تساعد على تعزيز مستويات الاستجابة عبر كامل مجموعة تزيد السرعة عن طريق تغيير كمية الهواء والوقود والعادم توقيت صمام لتتناسب مع الشروط في أي وقت من الأوقات. وبالإضافة إلى تحسين عزم الدوران في السرعات المنخفضة والمتوسطة المحرك، ونظام يقلل أيضا من انبعاثات ويعزز الكفاءة في استهلاك الوقود.

1.6L VVT-I المزدوج محرك بنزين

يتوفر مع إما يدوية من ست سرعات أو جديدة Multidrive S ناقل حركة أوتوماتيكي والاستفادة أيضا من صمام متغير التوقيت المزدوج ذكي (ثنائي VVT-I) التكنولوجيا الموصوفة أعلاه، فإن 1.6 لتر VVT-I المزدوج تطور محرك البنزين 90 كيلوواط / 122 DIN حصان وعزم دوران اقصى يبلغ 154 نيوتن متر عند 5،200 دورة في الدقيقة فقط.

عندما تكون مجهزة مع ناقل الحركة اليدوي وحدة بإرجاع مجتمعة استهلاك الوقود دورة من 6.6 l/100 كلم ويولد انبعاثات CO2 من 157 غرام / كلم. انتقال CVT جديد كذلك يقلل في استهلاك الوقود والانبعاثات، إلى 6.3 l/100 كلم و 150 غرام / كلم على التوالي.

1.6L محرك البنزين Valvematic

Valvematic هو مزيد من منظومة ناجحة للغاية صمام ثنائي تويوتا التوقيت المتغير ذكي (ثنائي VVT-I) التنمية.

Valvematic يأخذ VVT-I التكنولوجيا خطوة إلى الأمام عن طريق إضافة الرفع والتحكم في مدة لمتغير صمام مدخل توقيت. هذا يحسن حجم تدفق الهواء كمية وسرعة إدارة و، في وقت لاحق، والاحتراق عملية الإدارة لتسليم 7٪ المزيد من السلطة لمدة 8٪ أقل من استهلاك الوقود، مع انخفاض انبعاثات CO2. اعتماد Valvematic يقلل من الاحتكاك والخسائر ضخ تحت الأحمال المحرك ضوء، مزيد من خفض استهلاك الوقود.

تم تحسين كفاءة Valvematic المزيد من خلال اعتماد متغير طول مشعب مدخل. هذه الأفعال باعتبارها التسريع في الأقل إلى المحرك بسرعة متوسطة، وتعظيم سرعة الهواء مدخل لكفاءة الاحتراق الأمثل. في السرعات العالية والمتعددة مفتوحة بالكامل. هذا يسمح للهواء للسفر عبر طريق أقصر، وتعظيم حجم هواء يدخل غرفة الاحتراق، وبالتالي، محرك انتاج الطاقة.

يتوفر مع إما يدوية من ست سرعات أو جديدة Multidrive S ناقل حركة أوتوماتيكي، ومحرك 1.6 لتر Valvematic يتطور 97 كيلوواط / 132 حصان DIN وعزم دوران اقصى يبلغ 160 نيوتن متر عند 4،400 دورة في الدقيقة فقط.

عندما تكون مجهزة مع ناقل الحركة اليدوي وحدة بإرجاع مجتمعة استهلاك الوقود دورة من 6 كم L/100 ويولد انبعاثات CO2 من 139 فقط غ / كم.

انتقال إلى Multidrive الجديدة S يقلل من استهلاك الوقود إلى 5.6 كم L/100 والانبعاثات إلى 130 غرام / كلم، وهذا الأخير إجراء تخفيض كبير في 20 غ / كم خلال تلك من الجيل السابق 1.6 لتر VVT-I محرك تزاوج إلى التقليدية و4 – سرعة ناقل حركة أوتوماتيكي.

1.8L VVT-I المزدوج بنزين

استبدال وحدة لتر من نطاق نموذج المنتهية ولايته 2.4، يتم تركيب محرك البنزين 1.8 لتر جديد، وفقا لمعايير، مع جديد، والعتاد، والكفاءة العالية Multidrive S ناقل حركة أوتوماتيكي.

الاستفادة من صمام متغير التوقيت المزدوج ذكي (ثنائي VVT-I) التكنولوجيا الموصوفة أعلاه، فإن 1.8 لتر، 16V، DOHC VVT-I المزدوج محرك البنزين يطور 103 كيلو واط / 140 حصانا عند 6،400 DIN دورة في الدقيقة، وعزم دوران أقصى 173 نيوتن متر من في 4،000 دورة في الدقيقة.

مجهزة للانتقال Multidrive الجديدة S، وحدة بإرجاع مجتمعة استهلاك الوقود دورة من 6.4 l/100 كلم ويولد انبعاثات CO2 من 152 فقط غ / كم.

1.4L D-4D محرك ديزل

يتوفر مع إما يدوية من ست سرعات أو ناقل حركة من ست سرعات المتعدد، و5 + متوافق مع 1.4 لتر محرك D-4D اليورو يتطور 66 كيلوواط / 90 حصان DIN وعزم دوران أقصى يبلغ 205 نيوتن متر عند 1،800 دورة في الدقيقة فقط إلى 2،800.

المتاحة مع إيقاف وبدء التكنولوجيا في كورولا الجديدة، و1.4 D-4D وحدة يستفيد أيضا من تحسين تويوتا التكنولوجيا الأمثل محرك توربوديسيل، وتعظيم الأداء وبينما دريفيابيليتي تقليل استهلاك الوقود، وCO2 وانبعاثات الجسيمات.

يتم تثبيت صمام التحكم الهيدروليكية 2-خطوة في غطاء سلسلة التوقيت. وهذا له فائدة من تقليل الاحتكاك عندما الضغط الهيدروليكي منخفض عن طريق فتح وإغلاق صمام الإغاثة يعتمد على ظروف القيادة.

تم تصغير محرك الاحماء الوقت من خلال تركيب نظام التبريد عن طريق تمرير التي تساعد على الحد من الخسائر الحرارة في تبريد المحرك أثناء بدء التشغيل.

عن طريق الحقن كهرضغطية التحكم في حجم الوقود وتوقيت الحقن بشكل أكثر دقة. سرعة عالية في وقت رد الفعل من طريق الحقن بيزو يجعل متعدد المراحل حقن عالية السرعة الممكنة. هذا له تأثير على حد سواء تخفيض معدل التوسع الاحتراق وإحداث حرق أكثر دقة داخل غرفة الاحتراق، وبالتالي تقليص الجسيمات، وأكاسيد النيتروجين وانبعاثات CO2.

هذا، متحالفة مع ارتفاع الضغوط المشتركة السكك الحديدية حقن من 160 ميجا باسكال، والنتائج في أقصر الأوقات الحقن، والجمع بين استجابة أسرع محرك مع تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود وانخفاض انبعاثات CO2.

عندما تكون مجهزة مع علبة تروس يدوية من ست سرعات وإيقاف وبدء تشغيل التكنولوجيا، و1.4 D-4D وحدة بإرجاع مجتمعة استهلاك الوقود دورة من 3.8 كم L/100 ويولد انبعاثات CO2 فقط 99 غ / كم واحد في الحد من 26 ز / كم.

Multidrive S ناقل حركة أوتوماتيكي

A، حالة تأهب قصوى جديدة، والكفاءة العالية تم تجهيز Multidrive S ناقل حركة أوتوماتيكي وفقا لمعايير لإصدار البنزين 1.8 من كورولا الجديدة والمتاحة كخيار مع كل VVT-I والمتغيرات Valvematic من 1.6 لتر محرك البنزين.

وضعت لحجم صغير لها، وخفيفة الوزن والكفاءة في استهلاك الوقود، الجديد، معدن حزام من نوع S Multidrive يتميز محول عزم الدوران وإلكترونية بالكامل، ‘multidrive’ السيطرة على ضغط النفط.

تقدم السائقين أوسع انتقال الفرقة نسبة، وهو تغيير والعتاد أكثر استجابة والاقتصاد في استهلاك الوقود أفضل من السابق ناقل حركة أوتوماتيكي 4 سرعات، Multidrive S ويمكن تشغيله في ثلاثة أوضاع: A التلقائي بالكامل، ووضع التحول السلسة، وضع الرياضة، أو 7 – سرعة الرياضة متسلسل وضع Shiftmatic.

في الوضع التلقائي، هو الأمثل لنظام الهدوء والاقتصاد في استهلاك الوقود، ومطابقة بالضبط انتقال إلى المحرك في جميع الأوقات من خلال رصد دواسة زاوية، سرعة السيارة وقوة الكبح.

في 7 سرعة وضع الرياضة shiftmatic متتابعة، يمكن تحديد الموقف خطوة ذراع محدد أو SHIFT التبديل مجداف. في وضع الرياضة، هو الأمثل لنظام الاستجابة والتحكم في المحرك مباشرة. على الكشف عن التباطؤ، وdownshifts النظام وينطبق محرك الكبح لمساعدة قوة الكبح. على الخروج الزاوية، والمنطق بالاستعداد التنبؤية تسيطر على النظام لضمان تحديد نسبة والعتاد الأمثل للمستوى المطلوب من التسارع.

لتجربة قيادة أكثر رياضية، والرياضة وضع Shiftmatic متسلسل 7 سرعات يوفر السائقين تجاوز الخط السيطرة على الإرسال، قابلة للتشغيل من خلال ذراع نقل السرعات. في هذا الوضع، ونقل ينفذ upshifts نسبة قريبة في خطوات محسوسة، ولديه شعور بالاستعداد مباشرة تحت الكبح والتباطؤ.

الإرسال المتعدد

متوفرة على D-4D النسخة الديزل من كورولا الجديدة 1.4، المتعدد هو ناقل الحركة اليدوي الآلي مع وضع التحول التلقائي بالكامل وليس دواسة القابض. فإنه يوفر للسائق اختيار اثنين، التلقائي بالكامل وسائط العتاد تغيير أو دليل، والعتاد تغيير متتابعة مع المقود محمولة على التحول المجاذيف.

اختيار E (الاقتصاد)، M (يدوي) أو R (عكس) يسمح للسيارة إلى ‘زحف’ في نحو من الأوتوماتيكي التقليدي. في الوضع E، والسيارة يجعل التحولات والعتاد التلقائي من شأنها أن تعزز الاقتصاد في استهلاك الوقود. سوف تحديد وضع ES (رياضة) تأخير تغيير ما يصل الى دورة في الدقيقة العالي، وإعطاء نمط أكثر رياضية من محرك الأقراص.

إيقاف وبدء تشغيل تكنولوجيا

متوفر الآن مع 1.4 لتر D-4D محرك الديزل، تويوتا إيقاف وبدء تشغيل النظام تلقائيا تشغيل المحرك عند توقف السيارة.

يتميز إعادة التشغيل الفوري مع أي تقريبا صوت المحرك أو اهتزاز، ونظام يسلم تخفيضات كبيرة في انبعاثات CO2 أثناء القيادة في المناطق الحضرية، ويمكن أن يؤدي إلى خفض ملحوظ معدل استهلاك الوقود، اعتمادا على ظروف القيادة.

إيقاف وبدء تلقائيا يتوقف المحرك عندما يتم نقل رافعة التحول إلى موقف محايد ويتم تحرير دواسة القابض، وتعزيز الاقتصاد في استهلاك الوقود. فإن محرك إعادة تشغيل تلقائيا، في غضون اقل من نصف ثانية، عند الضغط على دواسة القابض.

تويوتا توقف وابدأ تسمح هذه التقنية لاستمرار عمل نظام تكييف الهواء، وتسكع الوقت توقف عند تكييف الهواء قيد الاستخدام قد تم توسيعه.

مع تكييف الهواء في الاستخدام، فإن المحرك لن تتوقف إذا لم يتم الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة المقصورة. عندما يتم التوصل إلى درجة الحرارة، ومكيف هواء المحول، مما يتيح لتوقف المحرك تلقائيا. فإن محرك إعادة تشغيل تلقائيا في حالة شحن البطارية منخفضة، أو إذا كانت المركبة يبدأ التحرك، لمصلحة من السلامة.

عندما باب السائق مفتوح أو unbuckled حزام الأمان السائق أثناء تسكع توقف، النظام قبل أن يبدأ المحرك لتحذير السائق.

بالتزامن مع نظام إيقاف وابدأ، وسوف مؤشرا ‘إيكو’ تضيء أثناء كل التوقف التلقائي. يعرض عداد ECO أيضا الوقت المنقضي من توقف أثناء كل حملة، وECO إعادة القابل للتعيين ODO وصفة طبية يعرض مجموع السيارة المتراكمة تسكع الوقت توقف.

أداء القيادة

وقد تم تصميم كورولا الجديدة لتوفر للعملاء تجربة قيادة أكثر متعة وإشراك.

كما سلط الضوء عليها سابقا، كورولا يتميز بقاعدة عجلات أطول، وانخفاض مركز الثقل من خلال تخفيض شامل في الارتفاع، وتحسين الأداء الأيروديناميكي لمزيد من الاستقرار عالية السرعة، وانخفاض، موقف القيادة أكثر جاذبية وMultidrive الجديدة S CVT علبة التروس دمج الرياضة واسطة.

كورولا مزيد من الفوائد الجديدة من أخف وزنا، ولكن بنية الجسم أكثر جمودا، تعليق منقح واستجابة القيادة أكثر مباشرة.

أخف وزنا، وارتفاع هيكل السيارة جمود

وقد أتاح زيادة استخدام عالية الشد الصلب في جميع أنحاء هيكل الجسم لاعتماد معدن أخف وزنا في العديد من المجالات، وزيادة قوتها وتقدم الوزن إنقاذ بعض من 5.7 كجم للسيارة مع عدم وجود حساب لصلابة الشاملة.

وقد تم تعزيز صلابة هيكل السيارة الإجمالي من خلال زيادة عدد هيئة بقعة اللحامات، واقتران الربيع التعليق الأمامي يدعم مع جبهة قلنسوة على شكل مستقيم، تحسنا لصلابة الوحشي داخل بانسيابية، وزيادة في التصلب الهيكلي في جميع أنحاء اللوحة الخلفية.

الجمع بين هذه التدابير للمساهمة في كل من راحة الركوب ممتازة وتحسين استجابة لمعطيات القيادة إلى مزيد من خفة الحركة.

تعليق منقح

تشاطر كورولا الجديدة الجبهة ماكفيرسون تبختر وثبت التواء أنظمة التعليق الخلفي شعاع من سابقتها. تنقيحات كبيرة لكلا النظامين الجبهة الخلفية وتعزيز وتحسين راحة الركوب جنبا إلى جنب مع زيادة خفة الحركة.

A تبختر الجبهة وضعت حديثا يضم أكبر، 35 مم قطر اسطوانة امتصاص الصدمة، مع قوة التخميد ضبطها لتحسين الاستقرار وراحة الركوب. تم تخفيض طول سدادة منضم يوريثان لاستيعاب تبختر في ارتفاع السيارة أقل، واعتمد نوع الإدخال دعم العليا الصلبة للحد من ارتفاع وتيرة اهتزاز وتعزيز استجابة القيادة.

ونوابض لولبية وتتميز بنية ضفيرة إما في نهاية لهذا التعاقد، تركيب خفيفة الوزن. يتم التحكم فائف الربيع قوة رد فعل من خلال اعتماد الجانبي قوة فصل الربيع الحد، وقد خفضت تعليق الاحتكاك عن طريق الحد من قوة الانحناء على امتصاص الصدمات.

انخفاض في قوة التناوب على محامل تبختر يحقق ضوء واستجابة يشعر القيادة. وسمحت زيادة في صلابة هيكل السيارة لتخفيض معدل لفائف الربيع، وتعزيز راحة الركوب مع عدم وجود حساب لاستجابة القيادة وخفة الحركة المناولة.

حيث يضم وتقع بشكل مستقل نوابض لولبية ومخمدات للحد loadspace التسلل، وخفيفة الوزن نظام التعليق الخلفي شعاع التواء أيضا فوائد من نوع المدخلات يدعم العليا الصلبة، سدادات منضم يوريثان وجديلة نوابض لولبية. انخفاض معدل فصلي الربيع ومخمدات عاد تكون زيادة تحسين راحة الركوب والاستقرار واستجابة لمعطيات المقود.

الغشاش كهرباء باور ستيرنج (EPS) الاستجابة

بالتزامن مع زاوية عمود خفضت مصممة لتوفر للسائقين تجربة قيادة أكثر تنطوي، وقد تم تنقيح نظام EPS كورولا الجديدة. وقد تم تحسين نظام التوجيه المعزز مواصفات القوة والعتاد وتعزيز صلابة لإعطاء استجابة القيادة أكثر وضوحا وسلسة، وتشغيل خطي.

تم تحسين صلابة النظام من خلال تغييرات هيكلية على رمح وسيطة والمرفق جامدة من علبة تروس القيادة إلى عضو التعليق، وخلق أكثر مباشرة، ويشعر توجيه خطي. A دعم العمود العلوي المنقحة يقلل من الاهتزاز لا لزوم لها.

ميزات النظام الآن وحدة نقدية أوروبية متكاملة مع منطق تحكم جديد لتحسين توجيه يشعر، ولقد تم خفض نسبة والعتاد القيادة نفسها 15،9-14،6 مما يجعلها 8٪ أسرع من سابقتها لتعزيز استجابة أكثر وضوحا بحسب معطيات المقود.

SAFETY

وقد تم تصميم كورولا الجديدة لتوفير أعلى معايير السلامة النشطة والسلبية، وتعزيز حماية الآثار المشاة. تويوتا الجديد يستهدف كحد أقصى، تصنيف ال 5 نجوم في أحدث، برنامج اختبار أكثر صرامة يورو NCAP تحطم الطائرة.

وقد تم تكبير أداء السلامة الاصطدام من كل مكون من خلال CAE واسعة (الهندسة بمساعدة الحاسب) وكرر اختبار النموذج التجريبي.

وقد تم تصميم المقصورة عالية القوة لتقديم جبهة الأمثل، والعمق والأداء الاصطدام الجانبية. طاقة استيعاب العديد من عناصر الجبهة نقدم تحسنت بشكل ملحوظ حماية المشاة. ومجهز من الداخل شامل مع أكياس هواء SRS، مساند للرأس منع الاصابة ونظام ضبط النفس الطفل.

وقد تم تعزيز السلامة النشطة من خلال اعتماد الجيل القادم نظام ABS وأقصر الفرامل السكتة الدماغية دواسة للحصول على أفضل يشعر واستجابة النظام. التحكم في الجر (TRC)، والتحكم في ثبات المركبة (VSC) متاحة، وبداية تلة مساعدة التحكم (HAC2) يتم تركيبها على السيارات المجهزة مع VSC.

السلامة السلبية

يتميز هيكل السيارة كورولا الجديدة زيادة في استخدام عالية الشد الصلب على الجمع بين تعزيز قوة مع أخف وزنا وأكبر صلابة. وقد اعتمدت بنية الجبهة الحمل مسار متعددة لتفريق نحو فعال الحمل تأثير من خلال الإطار، والتقليل من تشوه المقصورة في اصطدام أمامي.

وينطبق نفس المبدأ على الحماية من الصدمات الجانبية، ومتعددة التحميل مسار هيكل يضم تعزيز الجانب الأعضاء، أعضاء الصليب وتعزيز سقف.

حماية المشاة

اعتماد العديد من مكونات امتصاص الطاقة يوفر تحسنا كبيرا حماية المشاة في حال وجود تأثير مباشر.

تخفيف أثر الرأس، والجزء الأمامي من غطاء محرك السيارة يتميز طاقة استيعاب هيكل التعزيز الداخلي، هي التي شنت على درابزين على قوس امتصاص الطاقة، وكما تم تصميم كل من الطربوش ومتحف اللوفر الطربوش مع بنية ممتصة للطاقة.

كما تم تحسين أداء تأثير الساق من خلال اعتماد الهياكل التي تمتص الطاقة داخل غطاء المصد الأمامي، مصبغة والحافة الأمامية للغطاء محرك السيارة.

ضبط النفس المحتل

وقد تم تجهيز تويوتا كورولا الجديدة مع أكياس هواء SRS 7؛ السائق والراكب الأمامي وسائد هوائية، وهو سائق في الركبة وسادة هوائية، وسائد هوائية مزدوجة الغرفة الجانب الأمامي وكامل طول الجانب الستار أكياس الهواء الدرع.

كل الأمامية والخلفية ميزة المقاعد من ثلاث نقاط، ELR (سحب للربط الطارئ) حزام الأمان. تم تصميم ELR إلى حبس حزام الأمان عند تطبيق الحمل الزائد على القيمة مسبقا. سائق والراكب الأمامي أحزمة الأمان مزيد من الاستفادة من قبل الموتر والقوة وظيفة المحدد. أثناء الاصطدام، وقوة المحدد فركأيشنلي يقلل من التوتر حزام الأمان لخفض القوات تأثير الصدر المحتل.

تم تزويد كورولا مع تقليل الاصابة الاصابة (WIL) المقاعد الأمامية للحد من الإصابات الاصابة خلال اصطدام مؤخرة. يجب أن تحدث أثرا الخلفي من سرعة كافية، وهيكل مقعد الراكب يسمح الجزء العلوي من الجسم لإغراق الى الوراء، ومطابقة حركة الجزء السفلي من الجسم إلى أن الرأس للحد من خطر الاصابة الاصابة.

نظام ضبط النفس الطفل المعزز يسمح لأي الحزام أو تثبيت ISO من مجموعة واسعة من المقاعد للأطفال من جميع الأعمار.

السلامة النشطة

هيدروليك تويوتا كورولا الجديدة في المساعدة، الجيل المقبل من نظام الكبح ABS الميزات الجديدة، 277 مم أقراص التهوية الأمامية والخلفية 270 مم أقراص الصلبة. تم ترقية منصات الفرامل الأمامية على الجمع بين أكثر فعالية الأداء مع انخفاض في NVH تحت العملية.

نظام الكبح يتضمن التصميم الجديد، مدمجة وخفيفة الوزن من المحرك والفرامل، اسطوانة رئيسية جديدة، خراطيم الفرامل التوسع منخفضة وصلة من نوع دواسة الفرامل مع انخفاض السكتة الدماغية دواسة لتعزيز استجابة والمظهر.

وقد تم تجهيز السيارة، وفقا لمعايير، مع نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) تتضمن توزيع قوة الفرملة الإلكتروني (EBD) ومساعدة الفرامل (BA). التحكم في الجر (TRC)، والتحكم في ثبات المركبة (VSC) متاحة، وتحسين بدء هيل مساعدة تم تجهيز التحكم لسيارات المزودة VSC. وهو يعمل الآن الفرامل لأقصى 2 ثانية بعد الافراج عن السائق على دواسة الفرامل لتجنب هذه الخطوة تماما النزولي.

EBD يضمن أن قوة الفرامل الأكثر فعالية يتم تطبيقها على كل عجلة، وفقا لظروف الطريق. عن طريق منع العجلات من قفل، ويساعد ABS للحفاظ على استقرار راسخ القدم أثناء الانعطاف والكبح.

BA بالكشف المفاجئ أو ‘الهلع’ الكبح ويضيف الضغط في حال فشل السائق لتطبيق قوة كافية أثناء الكبح في حالات الطوارئ.

TRC تراقب وتتحكم في كمية الطاقة التي يتم تطبيقها على الطريق من خلال عجلات السيارة. إذا اكتشف النظام أن واحدا أو أكثر من العجلات يدور، فإنه يحدد على الفور أفضل وسيلة لاستعادة الجر إلى أن عجلة القيادة، وإما من خلال خفض القوة إرسالها إلى العجلة التي على وشك أن تدور أو، في الحالات الأكثر تطرفا، لحظات الكبح عجلة حتى يستعيد الجر.

تم تصميم VSC لمنع فقدان السيطرة السيارة عندما يدخل الزاوية بسرعة كبيرة أو في ظروف الزلقة التي قد تؤدي إلى الانزلاق. عبر أجهزة استشعار مراقبة ياو سيارة الهيئة، والتسارع الطولي والجانبي، زاوية التوجيه، سرعة العجلة وضغط الفرامل، ونظام ثبات السيارة ويقيم على مقربة من الإستدارة إما مفرطة أو الشريحة هاجم بعنف.

ونظام استعادة الاستقرار من خلال تلقائيا ضبط انتاج محرك وتطبيق التضمين بسلاسة الكبح على العجلات المناسبة بشكل فردي، مما يساعد السائق على استعادة الاستقرار السيارة.


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





j,d,jh ;,v,gh 2014 – w,v , l,hwthj Toyota Corolla l,hwthj corolla










عرض البوم صور عالم السيارات   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع
قديم 02-05-2014, 09:30 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديرة التنفيذية - الادارة العليا للشبكة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين الاشواق


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 366
المشاركات: 1,186 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين الاشواق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عالم السيارات المنتدى : تـويوتـــا
افتراضي


اغلفة فيس بوك

معلومات جميلة جدا عن سيارة تويوتا
والوان رائعة وحجم مناسب
سلمت يداك
ننتظر المزيد









عرض البوم صور حنين الاشواق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, مواصفات, corolla, تويوتا, toyota, كورولا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور سيارة هيونداي فيلوستر تيربو 2014 - مواصفات واسعار 2014 Hyundai Veloster Turbo ندى الورد هيــونــداى 2 01-27-2014 06:15 AM
صور سيارة كامري 2014 - اسعار ومواصفات تويوتا كامري 2014 Toyota Camry ندى الورد تـويوتـــا 1 01-26-2014 03:45 AM
صور سيارة تويوتا برويس سي 2014 - اسعار تويوتا برويس سي 2014 Toyota Prius C ندى الورد تـويوتـــا 1 01-07-2014 11:46 AM
صور سيارة نيسان مورانو كروس كابروليه 2014 - مواصفات واسعار 2014 Nissan Murano CrossCa ندى الورد نيـــــــــسان 1 12-21-2013 10:00 AM
احدث مواصفات السيارة تويوتا كورولا 2014 ، معلومات عن تويوتا كورولا ندى الورد تـويوتـــا 1 12-14-2013 07:56 AM

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:35 AM

converter url html by fahad7


أقسام المنتدى

منتديات عامة | المنتدى العام | ورشة عرب موتورز | مشاكل المحركات | مشاكل الات الجر | مشاكل اجزاء التعليق | مشاكل الكهربــاء | صور واكسسوارات وصوتيات السيارات واجهزة تحديد المواقع | قسم الصوتيات | تحديد المواقع GPS اجهزة وخرائط | المنتدى الاجتماعى | القسم الاسلامى | قسم الاسعافات الاوليه والطب البديل | قسم الدعاء | قسم الوظائف | مقارنات بين أنواع السيارت المختلفة | مقــاطـع الفيــديـو و الكليبات | الأخبار المنقولة | قســم سيارات الديزل والدفع الرباعى | جميع أنواع و فئات سيارات الديزل | قسم سيارت الدفع الرباعى وال SUV | الســيارات اليابــانية | اليابانى العام | تـويوتـــا | دايــهاتســو | ســوبارو | سـوزوكى | مــــــازدا | ميتـسوبيـشى | هـــــــوندا | نيـــــــــسان | الســيارات الكـورية و المالــيزية | الكورى والماليزى العام | دايــو+شيفرولية لانوس | كيا | هيــونــداى | بــروتـــون | برودوا | السيارات الصينية | الصينى العام | سبـــيرانزا | بريليانس - شــيرى | السيارات الأوروبية | الأوربى العام | أوبـــــل | أودى | بـى إم دابـــليو | بيــــجو | رينو | ستروين | سكودا | سيات | فولكس | فيات | مــــرسيدس | لادا | الســيارات الأمـــريكـــية | الأمـــريكى العـــام | جــى إم | جيب | شــيفـرولــيه | فـــــورد | كــــرايســـلر | قسم الدراجات النارية | مختــلف أنواع الدراجات النارية | BYD | سوق السيارات المصرية | عروض وتخفيضات | معارض السيارات | طلبات الشراء | إعلانات البيع | عالم تأمين السيارات | عالم تقسيط السيارات | دليل البنوك المصرية وشركات تمويل قروض السيارات | تأجير السيارات | المنتديات الادارية | منتدى الاقتراحات | منتدى الشكاوى | منتدى الادارة والمشرفين | البوم صور احدث سيارات | سوق السيارات الاماراتية | بيع وشراء السيارات الاماراتية | أرقام هواتف وسيارات اماراتية للبيع | احدث اخبـــــــــــار السيــــــــــارات | احـــدث الســـيارات الامريكـــيه | احـــدث الســـيارات الاوروبية | احدث السيارات الكوريه والماليزيه | احدث الســـيارات اليابانيه | احدث الســـيارات الصينيه | سوق السيارات العام | مقارنات بين أنواع السيارت المختلفة | صور واكسسوارات وصوتيات السيارات واجهزة تحديد المواق | منتدى سيارات الديزل والدفع الرباعي |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. By Mohamed Mohtrf
عرب موتورز3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc