تويوتا هي الشركة التي طبقت فلسفة كايزن (والتي قلدها الجميع) في صناعة السيارات لتطوير الأداء و الجودة.
و اللآن قامت بشيء مختلف : عوضا عن ادخال المزيد من الروبوتات في خط تجميع سيارة كامري في كنتاكي, فقد جهزت الوحدات السابقة من مصنعها السابق في كاليفورنيا.
هذا القرار لعب دورا رئيسيا في محاولة تويوتا الناجحة للتقليل من سعر كامري 2012 بنسبة 2% بالمقارنة بسابقاتها.
و رغم أن كامري تستعيد موقعها في صدارة مبيعات السيارات في أمريكا هذا العام, إلا أن مبيعاتها انخفضت بنسبة 7% بالمقارنة بعام 2010.
و يبدو أن سيارة السيدان متوسطة الحجم اليابانية أصبحت في مواجهة ساخنة من منافسيها, ففي نفس الوقت ارتفعت مبيعات اثنين من أشد منافسيها : هيونداي سوناتا و فورد فيوجن بنسبة 22% و 16% على التوالي.