|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
10-12-2011, 05:30 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||||
|
المنتدى :
الأمـــريكى العـــام
الجيل الثالث :
تم الانطلاق بلبدايه بصاروخ الناري الذي هز كل عشاق السيارات و التزويد و ارض الدراق ريس و هو ال LS1 و اطلق في عام 1997 في سياره كورفت C5 و قد تم اصدار هذا المحرك و بعد مرور 4 سنوات و في عام 2001 تم اطلاق النسخه المحدثه و سمي بل LS6 علي نفس المبدأ LS1 و بعد عام 2004 تم تركيب اجزاء LS1 علي بلوك LS6 مع ثلاجه LS6 و هذا في سيارات هولدن ... اما الكورفت ف تم اصدار اخر محرك LS1 له في عام 2004 و تم انتاج كورفت ZO6 بمحرك ال 350 المطور LS6 في عامين 2001 و 2002 .... اما الكمارو تم اصدار اول كمارو بمحرك LS1 في عام 1998 و تم انتاج اخر كمارو في عام 2002 ... محركات الجيل الثالث تم اصدارها علي سيارات اخري تابعه لجنرال موتر مثل كدلك و البونتيك ... الجيل الرابع : الجيل الرابع علي نفس مبدأ الجيل الثالث ولاكن تم التطوير بشكل كبير و انتاج قوه اكبر .. اول محرك نزل من الجيل الرابع وهو ال LS2 و اتي علي الكورفت في عام 2005 في اول انطلاقه للجيل الجديد للكورفت C6 ... في مرور عامين فقط تم عمل تطور كبير للشركه و بعد مرور سنه فقط من اصدار الكورفت الجديد تم اطلاق اقوي محرك لدي جنرال موتر بتنفس طبيعي N\A وهو ال LS7 قنبله نوويه قويه و كانت مشابه لقنبله التي نزله علي هيروشيما و اتت بسعه ضخمه 7.0 لتر يولد 505 حصان ... و انتي كأصدار خاص بأسم ZO6 ... و بعد مرور سنه فقط من هذا الاصدار و في منتصف 2007 تم اطلاق خبر محرك جديد للكورفت C6 و سمي LS3 و اتي بنفس قاعده LS2 ... و محرك ال LS2 اتي علي سياره هولدن GTO و علي الومينا و الكابرس اواخر 2006 و بدايه 2007 ... و تم تغير الروس و سمي بأسم ثاني لاكن نفس البلوك و الاغراض الاخري .. لاكن روس فورتك ... ___ من وجهة نظري انه محرك LS1 هو الافضل مع العلم انه تم المرور علي هل محرك 10 سنوات و مازال الاول في التلغيم ___ ___ كل محركات ال LSx هي مصنوعه من الالمينوم و حتي الهدات و هذا الي يميزه .. يتبع .... ((<< الجيل الثالث >>)) << LS1 >> كما اسلفنا بتاريخ هذا المحرك الجبار سوف نتحدث عن اجيال الكمارو لانه صاار فيهم اختلاف كبير ...
اقتباس: أولاً 98: اقتباس: 1-يحتوي هذا المحرك على بخاخات مقاسها 28.. 2-يحتوي هذا المحرك على كام أكبر من موديل 2001 و2002 3-يحتوي هذا المحرك على كمبيوتر وبرمجه تختلف كلياً عن الموديلات اللتي اتت بعده... 4-انهُ الموديل الوحيد الذي يشتغل فيه مقياس(قيج)الحراره اشتغال صحيح وسليم.. 5-وبالنسبه للقير الاوتوماتيك فهو إذا وضع على التعشيقه الاولى1 يبداء من التعشيقه الاولى... 6-قمصان او((السليف)) جا ضعيف.. 7-انفرد هذا المحرك بعدم وجود مسمار ضبط الثروتل البدي يعني اوتوماتيك ينوزن.. ثانياً 99: 1-أتى هذا المحرك ببخاخات مقاسها 26 أصغر من السابق.. 2-كما اتى هذا المحرك مثل كام موديل 98 و2000 وفي بعض موديلات 99 حدث نقص في تصنيع هذا الكام فاستعانو بكام الكورفيت C5... 3-هذا الموديل مقياس الحراره فيه شبه مثبت ولا يعمل الا عند درجه حراره عاليه تكاد تسبب ضرر للمكينه... 4-بالنسبه للقير الاوتوماتيك فهو إذا وضع على التعشيقه الاولى فيبداء من التعشيقه الأولى... 5-قمصان او((السليف)) جا ضعيف.. ثالثاً 2000: 1-هذا المحرك مقاسات البخاخات شبيهه بالمحرك السابق وهي26.. 2-هذا الموديل مقياس الحراره فيه مثل الموديل السابق 99... 3-بالنسبه للكام مثل موديل 99 و 98... 4-والقير الاوتوماتيك اذا وضع على التعشيقه الاولى فيبداء بالتعشيقه الثانيه.. 5-قمصان او((السليف)) جا ضعيف.. رابعاً 2001: وهنا بدأت نقطة التحول 1-هذا المحرك اعادو فيه بخاخات ذات المقاس 28.. د2-الكمبيوتر والبرمجه يتخلفون عن الموديلات السابقه فهو محسن بشكل أفضل.. 3-ومقياس الحراره ينطبق نفس كلام 99 و 2000 4-وبالنسبه للكام فقد قامو بتغيره ليقللون التلوث واستعانو بكام محركات الفورتيك الجديده وهو أصغر من الموديلات السابقه 98و99و2000 وقد اكتشفو انه أفضل وحصلت زياده في احصنة المحرك.. 5-امتاز هذا المحرك بثلاجة LS6 وهي افضل بكثير من الموديلات السابقه... 6-القير العادي قامو باستبدال الكلتش المستخدم في الموديلات السابقه ووضعو كلتش Zo6 7-القمصان أتت أقوى وأفضل من السابق.. خامساً 2002(آخر إصدار) 1-هذا المحرك امتاز ببعض السيارات المنتجه من المصنع بسلندر LS6 في بعض وليس كل سيارات ال2002 2-قازقيت الراس افضل من الموديلات السابقه.. 3-واما الباقي فكله مثل الموديل 2001 __________________ jhvdo lpv;hj ls1 lk f]hdi hgn hgkihdi hgkihdi jhvdo
|
||||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
محركات, النهايه, تاريخ, بدايه |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|