استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   عرب موتورز arabmotors موقع السيارات العربي الاول > الســيارات الأمـــريكـــية > الأمـــريكى العـــام

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 

  انشر الموضوع
 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2011, 05:30 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 943
المشاركات: 83 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سلطان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الأمـــريكى العـــام
الجيل الثالث :




تم الانطلاق بلبدايه بصاروخ الناري الذي هز كل عشاق السيارات و التزويد و ارض الدراق ريس


و هو ال LS1 و اطلق في عام 1997 في سياره كورفت C5 و قد تم اصدار هذا المحرك و بعد


مرور 4 سنوات و في عام 2001 تم اطلاق النسخه المحدثه و سمي بل LS6 علي نفس المبدأ


LS1 و بعد عام 2004 تم تركيب اجزاء LS1 علي بلوك LS6 مع ثلاجه LS6 و هذا في سيارات هولدن ...


اما الكورفت ف تم اصدار اخر محرك LS1 له في عام 2004 و تم انتاج كورفت ZO6 بمحرك


ال 350 المطور LS6 في عامين 2001 و 2002 ....


اما الكمارو تم اصدار اول كمارو بمحرك LS1 في عام 1998 و تم انتاج اخر كمارو في عام 2002 ...


محركات الجيل الثالث تم اصدارها علي سيارات اخري تابعه لجنرال موتر مثل كدلك و البونتيك ...




الجيل الرابع :




الجيل الرابع علي نفس مبدأ الجيل الثالث ولاكن تم التطوير بشكل كبير و انتاج قوه اكبر ..


اول محرك نزل من الجيل الرابع وهو ال LS2 و اتي علي الكورفت في عام 2005 في اول انطلاقه للجيل الجديد للكورفت C6 ...


في مرور عامين فقط تم عمل تطور كبير للشركه و بعد مرور سنه فقط من اصدار الكورفت الجديد


تم اطلاق اقوي محرك لدي جنرال موتر بتنفس طبيعي N\A وهو ال LS7 قنبله نوويه قويه


و كانت مشابه لقنبله التي نزله علي هيروشيما تاريخ محركات بدايه النهايه و اتت بسعه ضخمه 7.0 لتر يولد 505 حصان ...


و انتي كأصدار خاص بأسم ZO6 ... و بعد مرور سنه فقط من هذا الاصدار و في منتصف 2007


تم اطلاق خبر محرك جديد للكورفت C6 و سمي LS3 و اتي بنفس قاعده LS2 ...


و محرك ال LS2 اتي علي سياره هولدن GTO و علي الومينا و الكابرس اواخر 2006 و بدايه 2007 ...


و تم تغير الروس و سمي بأسم ثاني لاكن نفس البلوك و الاغراض الاخري .. لاكن روس فورتك ...




___ من وجهة نظري انه محرك LS1 هو الافضل مع العلم انه تم المرور علي هل محرك 10 سنوات و مازال الاول في التلغيم ___



تاريخ محركات بدايه النهايه




___ كل محركات ال LSx هي مصنوعه من الالمينوم و حتي الهدات و هذا الي يميزه ..




يتبع ....


((<< الجيل الثالث >>))




<< LS1 >>
كما اسلفنا بتاريخ هذا المحرك الجبار سوف نتحدث عن اجيال الكمارو لانه صاار فيهم اختلاف كبير ...
اقتباس:
أولاً 98:


اقتباس:

1-يحتوي هذا المحرك على بخاخات مقاسها 28..
2-يحتوي هذا المحرك على كام أكبر من موديل 2001 و2002
3-يحتوي هذا المحرك على كمبيوتر وبرمجه تختلف كلياً عن الموديلات اللتي اتت بعده...
4-انهُ الموديل الوحيد الذي يشتغل فيه مقياس(قيج)الحراره اشتغال صحيح وسليم..
5-وبالنسبه للقير الاوتوماتيك فهو إذا وضع على التعشيقه الاولى1 يبداء من التعشيقه الاولى...
6-قمصان او((السليف)) جا ضعيف..
7-انفرد هذا المحرك بعدم وجود مسمار ضبط الثروتل البدي يعني اوتوماتيك ينوزن..

ثانياً 99:
1-أتى هذا المحرك ببخاخات مقاسها 26 أصغر من السابق..
2-كما اتى هذا المحرك مثل كام موديل 98 و2000 وفي بعض موديلات 99 حدث نقص في تصنيع هذا الكام فاستعانو بكام الكورفيت C5...
3-هذا الموديل مقياس الحراره فيه شبه مثبت ولا يعمل الا عند درجه حراره عاليه تكاد تسبب ضرر للمكينه...
4-بالنسبه للقير الاوتوماتيك فهو إذا وضع على التعشيقه الاولى فيبداء من التعشيقه الأولى...
5-قمصان او((السليف)) جا ضعيف..

ثالثاً 2000:
1-هذا المحرك مقاسات البخاخات شبيهه بالمحرك السابق وهي26..
2-هذا الموديل مقياس الحراره فيه مثل الموديل السابق 99...
3-بالنسبه للكام مثل موديل 99 و 98...
4-والقير الاوتوماتيك اذا وضع على التعشيقه الاولى فيبداء بالتعشيقه الثانيه..
5-قمصان او((السليف)) جا ضعيف..

رابعاً 2001:
وهنا بدأت نقطة التحول تاريخ محركات بدايه النهايه
1-هذا المحرك اعادو فيه بخاخات ذات المقاس 28..
د2-الكمبيوتر والبرمجه يتخلفون عن الموديلات السابقه فهو محسن بشكل أفضل..
3-ومقياس الحراره ينطبق نفس كلام 99 و 2000
4-وبالنسبه للكام فقد قامو بتغيره ليقللون التلوث واستعانو بكام محركات الفورتيك الجديده
وهو أصغر من الموديلات السابقه 98و99و2000 وقد اكتشفو انه أفضل وحصلت زياده في احصنة المحرك..
5-امتاز هذا المحرك بثلاجة LS6 وهي افضل بكثير من الموديلات السابقه...
6-القير العادي قامو باستبدال الكلتش المستخدم في الموديلات السابقه
ووضعو كلتش Zo6
7-القمصان أتت أقوى وأفضل من السابق..


خامساً 2002(آخر إصدار)
1-هذا المحرك امتاز ببعض السيارات المنتجه من المصنع بسلندر LS6 في بعض
وليس كل سيارات ال2002
2-قازقيت الراس افضل من الموديلات السابقه..
3-واما الباقي فكله مثل الموديل 2001


__________________
تاريخ محركات بدايه النهايه

الموضوع الأصلي: تاريخ محركات ls1 من بدايه الى النهايه || الكاتب: سلطان || المصدر: عرب موتورز

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





jhvdo lpv;hj ls1 lk f]hdi hgn hgkihdi hgkihdi jhvdo










توقيع :

عرض البوم صور سلطان   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محركات, النهايه, تاريخ, بدايه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:43 PM

converter url html by fahad7


أقسام المنتدى

منتديات عامة | المنتدى العام | ورشة عرب موتورز | مشاكل المحركات | مشاكل الات الجر | مشاكل اجزاء التعليق | مشاكل الكهربــاء | صور واكسسوارات وصوتيات السيارات واجهزة تحديد المواقع | قسم الصوتيات | تحديد المواقع GPS اجهزة وخرائط | المنتدى الاجتماعى | القسم الاسلامى | قسم الاسعافات الاوليه والطب البديل | قسم الدعاء | قسم الوظائف | مقارنات بين أنواع السيارت المختلفة | مقــاطـع الفيــديـو و الكليبات | الأخبار المنقولة | قســم سيارات الديزل والدفع الرباعى | جميع أنواع و فئات سيارات الديزل | قسم سيارت الدفع الرباعى وال SUV | الســيارات اليابــانية | اليابانى العام | تـويوتـــا | دايــهاتســو | ســوبارو | سـوزوكى | مــــــازدا | ميتـسوبيـشى | هـــــــوندا | نيـــــــــسان | الســيارات الكـورية و المالــيزية | الكورى والماليزى العام | دايــو+شيفرولية لانوس | كيا | هيــونــداى | بــروتـــون | برودوا | السيارات الصينية | الصينى العام | سبـــيرانزا | بريليانس - شــيرى | السيارات الأوروبية | الأوربى العام | أوبـــــل | أودى | بـى إم دابـــليو | بيــــجو | رينو | ستروين | سكودا | سيات | فولكس | فيات | مــــرسيدس | لادا | الســيارات الأمـــريكـــية | الأمـــريكى العـــام | جــى إم | جيب | شــيفـرولــيه | فـــــورد | كــــرايســـلر | قسم الدراجات النارية | مختــلف أنواع الدراجات النارية | BYD | سوق السيارات المصرية | عروض وتخفيضات | معارض السيارات | طلبات الشراء | إعلانات البيع | عالم تأمين السيارات | عالم تقسيط السيارات | دليل البنوك المصرية وشركات تمويل قروض السيارات | تأجير السيارات | المنتديات الادارية | منتدى الاقتراحات | منتدى الشكاوى | منتدى الادارة والمشرفين | البوم صور احدث سيارات | سوق السيارات الاماراتية | بيع وشراء السيارات الاماراتية | أرقام هواتف وسيارات اماراتية للبيع | احدث اخبـــــــــــار السيــــــــــارات | احـــدث الســـيارات الامريكـــيه | احـــدث الســـيارات الاوروبية | احدث السيارات الكوريه والماليزيه | احدث الســـيارات اليابانيه | احدث الســـيارات الصينيه | سوق السيارات العام | مقارنات بين أنواع السيارت المختلفة | صور واكسسوارات وصوتيات السيارات واجهزة تحديد المواق | منتدى سيارات الديزل والدفع الرباعي |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. By Mohamed Mohtrf
عرب موتورز3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc