|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
10-12-2011, 09:39 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||||
|
المنتدى :
شــيفـرولــيه
بجودة تصنيعية متفوقة لم تكن لتتوفر سابقاً في هذا القطاع من السيارات المدمجة في منطقة الشرق الأوسط. وقد تم تعزيز مواقع كروز من خلال نتائج متقدمة في إختبارات EuroNCAP للتصادم ومحرك جديد كلياً ولتعكس كروز بداية لخط تصميمي عالمي جديد سيتم إعتماده في سيارات شفروليه المستقبلية. وفي هذا الإطار، قال فادي غصن، رئيس قسم التسويق في جنرال موتورز الشرق الأوسط: لطالما تمتعت سيارات شفروليه قيمة عالية وكروز لا تشذ عن هذه القاعدة. فهي تعيد تعريف القيم العالية من خلال تصميمها الخلاب ونوعيتها المميزة وموادها ذات الجودة وخطوطها المعاصرة، سواء كانت في الخارج أو في الداخل. وقد تم تصميم كروز لتلبية رغبات المستهلك لجهتي التصميم المميز والتأدية المتفوقة، الأمر الذي جعلها بمثابة نجم ساطع عندما تم إطلاقها في أوروبا خلال شهر مارس الماضي والذي تلاه عمليات إطلاق عديدة لطرازات أخرى من شفروليه تميزت جميعها بالجودة العالية والتصاميم المعاصرة. وتعتقد شفروليه أن تقديم كروز سيبدل مفاهيم شركات صناعة السيارات لهذه الفئة التي تلاقي سياراتها رواجاً كبيراً في مختلف الأسواق العالمية. التصميم الخارجي كانت شفروليه قد كلفت فريق التصميم العالمي التابع لها في كوريا بالعمل بالتعاون مع فرق التصميم الأخرى في ألمانيا والولايات المتحدة وأستراليا على تصميم جديد لسيارة مدمجة من فئة السيدان تهدف الى إعادة الحيوية الى فرع شفروليه وهنا يقول تيوان كيم، نائب رئيس قسم GM DAT للتصميم في كوريا: تمثل هدفنا بتوفير سيارة ثورية وليس سيارة مطورة إنطلاقاً من سيارة موجودة أصلاً. ومن هنا، تجدون أن كروز الجديدة تعكس لغة تصميمية جديدة لعلامة شفروليه تقوم علي معالم تصميمية جديدة تنطلق من معالم سيارات شفروليه التي يبدو الكثير منها بوضوح في تصميم كروز الخارجي. وتتميز كروز بخط سقفها المقوس الذي يشكل إمتداداً للمقدمة المنحنية والزجاج الأمامي المائل وصولاً الى العوامد الخلفية الرقيقة التي تحمل الزجاج الخلفي المائل والمتداخل مع خط صندوق الأمتعة القصير وهذا ما يوفر لها شكلاً مشابهاً لشكل سيارات الكوبيه المزودة بأربعة أبواب الذي يتواجد لأول مرة في قطاع سيارات السيدان المدمجة. ويتحلى هيكل كروز بقربه من الأرض ويتميز بأربعة إطارات دفعها الى أقصى الزوايا الخارجية للسيارة، مما وفر لها شعوراً تماسكياً عالياً. أما خط الكتف، فهو مقوس ويمتد نحو الخلف ليصل الى صندوق الأمتعة معززاً روح سيارات شفروليه. ويرتفع الإحساس بفخامة هذه السيارة أيضاً من خلال هيكلها الذي يقوم على مساحات ملساء لا يتخللها أي نتؤ أو أي حرف نافر. وتستمر معالم سيارات شفروليه من خلال الواجهة الشبكية الأمامية التي تتوسطها عارضة أفقية مطلية بلون السيارة تحمل شعار شفروليه الذهبي. ويحيط بهذه الفتحة المزدوجة مصابيح أمامية مميزة بطابعها الماسي وبتصميمها المعاصر الذي يتداخل مع الرفاريف الأمامية. أما في الخلف، فقد تم التشديد على الطابع المعاصر من خلال مصابيح خلفية مدمجة بالهيكل يقوم كل منها على شكلين دائريين يذكران بالمصابيح الخلفية المزدوجة والتقليدية في سيارات شفروليه. ويتمتع هيكل كروز بنسبة جر متقدمة تبلغ 0,31 معززة بجودة تصنيعية متقدمة مع عناية فائقة بالتفاصيل تتوفر عادة في السيارات الأغلى ثمناً. وتتفوق كروز على منافساتها من هذه الناحية وبالأخص لجهة طريقة تركيب قطعها والفواصل الدقيقة بينها والتي تساهم في توفير شعور أن الهيكل مصنوع من قطعة واحدة. ويضيف كيم بقوله أن هذه السيارة تتحلى بروح راقية معززة بحضور لافت وأنها ستتمكن من البروز بالمقارنة مع السيارات المنافسة. jrvdv uk hgsdhvm adtv,gdi ;v,. 2010 hgsdhvm jrvdv adtv,gdi
|
||||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
2010, السيارة, تقرير, شيفروليه, كروز |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|