الطرازات الرياضية اليابانية التي اشتهرت في التسعينات مثل مازدا RX-7، نيسان 300ZX وسكايلاين GT-R، تويوتا سوبرا Mk4 وأيضاً سيارة هوندا الغنية عن التعريف NSX، وميتسوبيشي GTO أو 3000GT، كانت وستظل طرازات لها رونقها وتاريخها المتألق، ولكنها لم تبلغ بعد من العمر ما يؤهلها لتصبح هدفاً لجامعي الطرازات النادرة.
وفي الطراز الذي تراه أمامك، والذي هو في الأصل نسخة من ميتسوبيشي GTO لعام 1992 بعد تحويل تصميمها بهذا الشكل، وهي تمتلك محركV6 سعة 3 لترات مع ناقل أوتوماتيكي، وقيل أنها سارت لمسافة 200 ألف كم أو ما يقابل 124 ألف ميل، ولم يعرف بعد مصدر استلهام هذا المظهر المختلف لهذه اليابانية، ولكن الأمر في الداخل كان أكثر وضوحاً فجاء التصميم مشابهاً لمقصورتي BMW الفئة الثالثة أو السادسة الكوبيه.
ويمكن لمن يعيش في كازاخستان أن يمتلك هذه السيارة في مقابل 15.000 دولار أمريكي !