شكلت سنة 2013 أيضا الذكرى ال 110 للعلامة التجارية المتميزة، إنطلاقا من ميلووكي وصولا إلى روما والعشرات من المدن الأخرى في كل أرجاء العالم وإحياء لذكرى عقود من الدراجات النارية الكلاسيكية والأوقات الكلاسيكية الجميلة.
بناء على نجاح الحدث “Make Every Day Count” في 2011 والذي تم فيه التبرع بشيك بقيمة 20,600 دولار لبرنامج الغذاء العالمي التابع لمنظمة الأمم المتحدة، حققت شركة هارلي ديفيدسون الشرق الأوسط و شمال أفريقيا مرة أخرى نجاحا كبيرا في حدث اليوم المفتوح 2012 تحت شعار ”Join the Ride, Change Lives” والذي استضاف كلا من الدراجين وغير الدراجين من بلدان شملت، سلطنة عمان، دولة الإمارات العربية المتحدة (دبي، أبو ظبي)، قطر، البحرين، الكويت، المملكة العربية السعودية (الرياض، جدة، الظهران، الجبيل)، لبنان، الأردن، مصر والمغرب.
و قال بول دي جونغ، المدير الإقليمي لهارلي ديفيدسون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "إننا فخورون للغاية برؤية التوسع الذي تشهده منطقة الشرق الأوسط من حيث الطلب الكبير الذي تتلقاه من الدراجين المخلصين لجذب أفراد جدد.