مجموعة التعديلات تضمنت زيادة قوة المحرك البترولي المزود بتربوشارغر وسعته 2 لتر حتى 365 حصان وعزم 500 نيوتن، وهو ما يعد قوة كبيرة لسيارة صغيرة مثل "فولكس فاغن GTI إيدشن 30" تحولها إلى عملاق.
وللحصول على أقصى قوة ممكنة من السيارة، قامت الشركة بإعادة برمجة وحدة التحكم بالمحرك وتزويده بمبرد خاص ونظام إدخال هواء متطور ونظام حقن وقود ونظام عادم خاص بسيارات السباق بطول 76 مللم دون كاتم للصوت، ما يجعل صوت السيارة رهيباً.
وقد أضافت الشركة نظام تعليق جديد للسيارة ومساعدين فضلاً عن غطاء محرك من ألياف الكربون، ولم تعلن الشركة عن سعر الحزمة الجديدة لكن من المتوقع أن يتم ذلك قريباً