عادة ما تكون السيارات عالية الأداء مثل (نيسان GTR) صعبة البيع. فبالتأكيد تشتهر GTR بأنها قادرة على مجاراة سيارات فائقة أمثال (فيراري) و (لمبرجيني) و (ماكلارين) في بعض الأحيان، ولكن ثمنها يبلغ 100,000 دولار أمريكي. والأمر نفسه تقريباً ينطبق على طراز (دودج SRT فايبر)، والذي نشرنا مؤخراً تقريراً يفيد بتعثر مبيعاته. إلا أن (كينيشي تانوما) المدير الجديد ورئيس مهندسي برنامج GTR يريد أن يزيد من الإنتاج، وهو الآن في مهمة للعثور على طريقة لصنع المزيد من سيارات GTR.
هنالك بالطبع بعض العقبات في طريقه، فسيارة GTR ليست طرازاً عادياً يبيعه وكيل نيسان كل يوم، وهذا لا يعود بالطبع إلى عدم توفر نسخ جديدة منه. وبالإضافة إلى هذا فإن محرك V6 ذي سعة 3.8 لتر المستخدم في طراز GTR يتم صنعه يدوياً من قِبل حرفيين مهرة يحملون اسم (تاكومي).
وبسبب عددهم المحدود والوقت الذي يستغرقه صنع المحرك الواحد، فإن حجم الإنتاج يتأثر بهذه العوامل، إلا أن (تانوما) مصمم على العثور على طريقة لصنع المزيد، ويُذكر أن نيسان باعت 1,188 سيارة GTR في الولايات المتحدة الأمريكية العام الماضي وباعت 952 سيارة حتى شهر سبتمبر الماضي، وتأمل الشركة بزيادة هذه الأرقام قريباً.