استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   عرب موتورز arabmotors موقع السيارات العربي الاول > الســيارات الأمـــريكـــية > احـــدث الســـيارات الامريكـــيه > أودى

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 

  انشر الموضوع
 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-24-2014, 07:07 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1381
المشاركات: 898 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاطف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : أودى

جناح فريد tt،اول تركيبه معماريه

جناح فريد لـ tt،اول تركيبه معماريه من اودى

جناح فريد لـ tt،اول تركيبه معماريه من اودى

جناح فريد tt،اول تركيبه معماريه

قدّمت أودي أول تركيبةٍ معماريةٍ على الإطلاق صمّمها كونستانتين غريتشيتش - وهو أحد من المصممين الصناعيين الأكثر تأثيراً في العصر الحديث - في معرض ديزاين ميامي / بازل هذا العام. وقد شكلت سيارة أودي TT الجديدة مصدر الإلهام بالنسبة لجناح TT الذي اتخذ شكلاً هندسياً متعدد الأضلاع. وقد استخدم غريتشيتش أجزاء من أودي TT لابتكار مساحة متحرّكة تحوّل تكنولوجيا هندسة السيارات إلى تصميمٍ معماري.

ويأتي جناح TT على شكل وحدة مستقلة يمكن نقله او تشييده في أي موقع، حيث استلهم غريتشيتش هذه الوحدة من سيارة أودي TT، وقال تعليقاً على ذلك: "بالنسبة لي، أودي TT هي تلك السيارة التي تقودها من المدينة إلى الريف، وقد جسدتُ هذه الفكرة من خلال الجناحٍ الذي يمثل مقصداً قائماً بذاته يمكن إنشاؤه في أي موقع خارج المدينة". وبالفعل، يمكن بسهولة تجهيزُ الجناح الذي تم رفعُهُ على أعمدة في أي موقع، حتى في التضاريس الوعرة. وتستخدم عملية البناء التقنيات الحديثة للبنى الهيكلية المعدّة مسبقاً لبناء المنازل. وتشكّل الأبواب الخلفية الأصلية السبعة لأودي TT سمةً مميزةً للجناح تضفي عليه مظهراً مستشرفاً من المستقبل. بالنسبةِ لغريتشيتش، تشبه السيارة المنزل. "يتم إنتاج السيارات بشكلٍ صناعي، وهي تشكّل أجزاء متحرّكة من الهندسة المعمارية. فهي لا توفر الحماية فحسب، بل إنها مجهزةٌ أيضاً بشكلٍ مثالي بمساحات وظيفية للعمل، والتواصل، وتناول الطعام والاسترخاء".

بالنسبة لأودي، يُعدُّ التعاون مع مصمّمين من تخصصاتٍ أخرى أمراً في غاية الأهمية، كما أوضح مارك ليشته - كبير المصممين في أودي – قائلاً: "أودي قريبةٌ جداً من التصميم الصناعي، على اعتبار أن تصميم سياراتنا يمثّلُ دوماً تعبيراً عن التكنولوجيا. مع تصاميمه، يضع غريتشيتش الوظائف في المركز ويضفي على المنتجات اليومية تصميماً متميزاً بشكلٍ مدهشٍ".

من خلال هذا التعاون مع أودي، حصل غريتشيتش على مطلق الصلاحية في اختيار مصدر إلهامه، ووقع اختياره على أودي TT. وقد شرح المصمم ذلك قائلاً: "برأيي أن أودي TT سيارةٌ فريدةٌ للغاية، ومثيرة للاهتمام بشكلٍ خاص". تتمتع TT بمفهوم هندسي فريد، ومفردات تصميمية متكاملة تبدو واضحة في أول سيارة أودي TT ظهرت إلى الوجود في عام 1998، حيث مثل ذلك النموذج مفهوماً مستقلاً منذ البداية لسيارة ذات تصميم جريء تحرض على القيادة. تشقّ أودي طريقاً فريداً مع كل نسخة جديدة من أودي TT، دون أن تتخلى عن الجمال الخالد التي امتازت به أودي TT الأصلية.

بالإضافة إلى أودي TT، استلهم غريتشيتش أيضاً من التصاميم المعمارية للمصمم الفرنسي جان بروفيه (1901-1984). طوّر بروفيه في الخمسينيات من القرن الماضي تصاميم مختلفة من المنازل مسبقة الصنع، والتي تم تصميمها لتكون سرعة التجميع العنصر الأساسي فيها. ويُعد "ميزون تروبيكال" من بين أفضل منازله المعروفة. وقد أعاد غاليري باتريك سيغان عرضَ تصميم "ميزون ديمونتابل 8X8" مرة أخرى في عام 2013 في معرض ديزاين ميامي.

و كان من الممكن مشاهدة جناح TT جنباً إلى جنب مع أودي TT كوبيه الجديدة وقمرة القيادة الافتراضية الخاصة بها في الفترة ما بين 17 إلى 22 يونيو في معرض ديزاين ميامي / بازل، الذي يعد من أهم منتديات التصاميم الرائدة، الكلاسيكية منها والمعاصرة. يُعدّ كلٌّ من التصميم والهندسة عناصر تقليدية لجوهر العلامة التجارية أودي.

وقد كانت أودي الراعي الحصري من بين مصنعي السيارات لمعرض ديزاين ميامي منذ عام 2006. وعملت في السنوات الأخيرة مع المصممين والمهندسين المعماريين العالميين مثل توم ديكسون، وموريتز فالديماير، وإياركه إنكس، وكليمنس فايزهار، وريد كرام. ترعى أودي أيضاً معرض "كونستانتين غريتشيتش - بانوراما"، وهو أكبر معرض فردي إلى الآن بالنسبة لغريتشيتش، وسيجري في متحف فيترا ديزاين في فايل أم راين لغاية 14 سبتمبر 2014.

تدرّب كونستانتين غريتشيتش - الذي ولد في عام 1965- أولاً كنجّارٍ للأثاث في مدرسة جون ميكبيس البريطانية وبدأ يدرس التصميم الصناعي في عام 1988 في الكلية الملكية للفنون في لندن. بدأ مسيرته مع جاسبر موريسون، وفي عام 1991 أسس مقرّه الخاص للتصميم الخاصة في ميونيخ، KGID (كونستانتين غريتشيتش للتصميم الصناعي). ومنذ ذلك الحين، تميزت تصاميمه بعلاماتٍ تجاريةٍ مثل أوثنتيكس Authentics، وفلوس Flos، وماجس Magis، وفيترا Vitra، وكلاسيكون ClassiCon، وبلانك Plank، ولاوفن LAUFEN وموجي Muji. ويتم عرض العديد من أعماله من قبل أبرز متاحف التصاميم العالمية، بما في ذلك متحف الفن الحديث في نيويورك. وقد تم اختيار غريتشيتش "مصمم العام" في الولايات المتحدة في معرض ديزاين ميامي / 2010.

جناح فريد tt،اول تركيبه معماريه


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





[khp tvd] gJ ttKh,g jv;dfi lulhvdi lk h,]n h,]n jv;dfi [khp ttKh,g










عرض البوم صور عاطف   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معماريه, اودى, تركيبه, جناح, tt،اول, فردي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تلاوه مؤثره جدا ومبكيه لفضيلة الشيخ حاتم فريد بمصر ضى النهار القسم الاسلامى 7 09-06-2013 10:24 PM
... هل تنصحون ببعض الورش كمجربين ,,أبغير الكلتش وسعر تركيبه غااالي ؟! معقوووله تويـوتا تـويوتـــا 0 04-10-2012 11:44 PM
رقم فردي الفئة السادسة التاجر الاماراتى أرقام هواتف وسيارات اماراتية للبيع 0 10-21-2011 05:01 PM
استفسار هذا الزيق في ليكزس هل يمكن تركيبه على المفخرة ... يوجد صورة تويـوتا تـويوتـــا 0 09-12-2011 02:02 PM
استفسار برأيك أيهما تفضل جناح اللكزس أو جناح الأوريون (يوجد صورة) تويـوتا تـويوتـــا 0 01-02-2011 11:00 AM

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:15 AM

converter url html by fahad7


أقسام المنتدى

منتديات عامة | المنتدى العام | ورشة عرب موتورز | مشاكل المحركات | مشاكل الات الجر | مشاكل اجزاء التعليق | مشاكل الكهربــاء | صور واكسسوارات وصوتيات السيارات واجهزة تحديد المواقع | قسم الصوتيات | تحديد المواقع GPS اجهزة وخرائط | المنتدى الاجتماعى | القسم الاسلامى | قسم الاسعافات الاوليه والطب البديل | قسم الدعاء | قسم الوظائف | مقارنات بين أنواع السيارت المختلفة | مقــاطـع الفيــديـو و الكليبات | الأخبار المنقولة | قســم سيارات الديزل والدفع الرباعى | جميع أنواع و فئات سيارات الديزل | قسم سيارت الدفع الرباعى وال SUV | الســيارات اليابــانية | اليابانى العام | تـويوتـــا | دايــهاتســو | ســوبارو | سـوزوكى | مــــــازدا | ميتـسوبيـشى | هـــــــوندا | نيـــــــــسان | الســيارات الكـورية و المالــيزية | الكورى والماليزى العام | دايــو+شيفرولية لانوس | كيا | هيــونــداى | بــروتـــون | برودوا | السيارات الصينية | الصينى العام | سبـــيرانزا | بريليانس - شــيرى | السيارات الأوروبية | الأوربى العام | أوبـــــل | أودى | بـى إم دابـــليو | بيــــجو | رينو | ستروين | سكودا | سيات | فولكس | فيات | مــــرسيدس | لادا | الســيارات الأمـــريكـــية | الأمـــريكى العـــام | جــى إم | جيب | شــيفـرولــيه | فـــــورد | كــــرايســـلر | قسم الدراجات النارية | مختــلف أنواع الدراجات النارية | BYD | سوق السيارات المصرية | عروض وتخفيضات | معارض السيارات | طلبات الشراء | إعلانات البيع | عالم تأمين السيارات | عالم تقسيط السيارات | دليل البنوك المصرية وشركات تمويل قروض السيارات | تأجير السيارات | المنتديات الادارية | منتدى الاقتراحات | منتدى الشكاوى | منتدى الادارة والمشرفين | البوم صور احدث سيارات | سوق السيارات الاماراتية | بيع وشراء السيارات الاماراتية | أرقام هواتف وسيارات اماراتية للبيع | احدث اخبـــــــــــار السيــــــــــارات | احـــدث الســـيارات الامريكـــيه | احـــدث الســـيارات الاوروبية | احدث السيارات الكوريه والماليزيه | احدث الســـيارات اليابانيه | احدث الســـيارات الصينيه | سوق السيارات العام | مقارنات بين أنواع السيارت المختلفة | صور واكسسوارات وصوتيات السيارات واجهزة تحديد المواق | منتدى سيارات الديزل والدفع الرباعي |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. By Mohamed Mohtrf
عرب موتورز3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc