لن ننسي ما حدث في عام 2011 عندما انتهى أجل فيراري إنزو إكس إكس المُعدلة بواسطة إيدو كومبتشن الي أعماق المحيط الأطلسي أثناء مسابقة تارغا نيوفاوندلاند ولاحاجة للقول أن السيارة تعرضت لضرر بالغ مما استلزم خضوعها لإصلاحات شديدة
وقام مالكها بأرسالها إلى ( إيدو كومبتشن ) بألمانيا , التي أزالت المياه المالحة و جميع الأجزاء التالفة من السيارة تمهيدا لإصلاحها .
أثناء وجوده بالشركة , طلب المالك من ( إيدو كومبتشن ) تحسين أداء السيارة و مظهرها , فكانت النتيجة هي السيارة ( فيراري إنزو زد إكس إكس ) , و هو اسم عبارة عن مزيج من ( فيراري إكس إكس ) المُخصصة حصريا لمضمار السباق و الاسم الأول لمالك السيارة : زاهر. كما رُفعت القوة الحصانية لمحرك السيارة ( في 12 ) سعة 6,2 ليتر إلى 950 حصانا حيث ارتفع معدل دوران المحرك إلى 10 آلاف لفة في الدقيقة