بعد ان كشفت شركة كرايسلر عن الجيل الجديد من 200, بدأت فى الترويج عنها بإعلانات لتبين مدى جودة صناعة السيارة.
وقد قام بالإعلانات السيد Kennedy Portland, وهو نفس الشخص الذي اخرج اعلانات كرايسلر 200 بجيلها السابق. كل هذه الإعلانات تم اطلاقها تحت حملة “الإستعداد لغزو العالم”. وهي تسلط الضوء على جوانب مختلفة من 200 الأمريكية.
جاءت الإعلانات بثلاث لغات مترجمة إلى الإنجليزية, حيث يوجد اعلان ياباني ليقارن السيارة الأمريكية بكفاءة وجودة السيارات اليابانية, وهناك الإعلان الألماني الذي يقارن السيارة بهندسة واداء الألمانيين.
لم تنتهي الحملة بعد, حيث تستعد الشركة لإطلاق اعلان باللغة السويدية في نوفمبر القادم. وان كنت تعرف الكثير عن السيارات السويدية, ستعلم ان كرايسلر ستسلّط الضوء على انظمة السلامة.