وقد عرفت السيارة باسم New Generation i20 WRC ، وتحمل محرك سعة 1.6 لتر بشاحن توربيني بقوة 300 حصان وعزم دوران 400 نيوتن.متر ، فيما ترسل القوة للعجلات جميعها عبر ناقل حركة متتابع من 6 سرعات . وتحمل السيارة كذلك عجلات قياس 15 بوصة وإطارات ميشلان لاتيتيود كروس وذلك للسير علي الحصي ، أما للتعامل مع الطرق الأسفلتية فستزود بعجلات قياس 18 بوصة مع إطارات ميشلان بايلوت سبورت.
وقال رئيس الفريق ، ميشيل ناندان أنهم يدخلون مرحلة مثيرة في رحلة فريقهم الشاب وأوضح أن هذه المرحلة ستعزز من التزامهم وطموحهم في مجتمع WRC التنافسي الشرس. وأكد أنهم قطعوا شوط طويل منذ تأسيس الفريق وأن مستوي أدائهم في المواسم الأخيرة جدد تفائلهم بالمستقبل. كما أكدت هيونداي في نفس الإطار أن تييري نوفيل , داني سوردو وهايدن بادون سوف يكونون جزء من الفريق في الموسم المقبل ، وأنهم سينافسون في الجولات الأربعة عشرة لجدول بطولات WRC . [/read]