طرحت الفطيم للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات تويوتا ولكزس وهينو في دولة الإمارات العربية المتحدة، طراز 2006 الجديد لسيارة تويوتا xA الشبابية التي تساير خطوط الموضة العصرية والتي كانت تويوتا قد طرحتها للمرة الأولى في عام 2003 لتلبي أذواق شريحة الشباب بسوق السيارات.
وقد لاقت xA إقبالاً كبيراً من جيل الشباب بدولة الإمارات نظراً لأناقتها وشكلها الجذاب الذي يخطف الأبصار وشخصيتها المتفردة. وكانت ردود الفعل مشجعة للغاية لهذه السيارة الجديدة ذات الحجم المدمج والكفاءة العالية. وفي عام 2004 أجرت الفطيم للسيارات أبحاثاً مكثفة بين أصحاب سيارات xA سواء من مواطني الإمارات أو الجنسيات الأخرى المقيمة بالدولة لتقييم مدى شعبية السيارة. وذكر 98% من هؤلاء أنهم تلقوا معلومات إيجابية مشجعة من أصدقائهم وزملائهم عن السيارة xA. بينما قال 96% أنهم سوف يوصون آخرين بشراء هذه السيارة. وقد تم إدخال تحسينات على طرازات 2006 من بينها عداد للسرعة بتصميم جديد ومصدات أمامية وخلفية بتصميم جديد وواجهة أمامية ومصابيح أمامية جديدة. كما تم إدخال لونين جديدين على طراز 2006 من السيارة xA التي تأتي أيضاً مجهزة بمشغل أقراص مدمجة CD وذلك كميزة قياسية. وبالإمكان ترتيب تجربة لقيادة السيارة xA الجديدة طراز 2006 لدى أي صالة عرض للفطيم للسيارات في دولة الإمارات.