أطلق الصانع الأميركي للسيارات «شيفروليه» ضمن احتفاليته بالذكرى المئوية لتأسيس الشركة جديده «سونيك 2012» في أسواق الشرق الأوسط، من خلال طرازين سيدان وهاتشباك ضمن فئة السيارات الصغيرة المدمجة التي تجمع بين التعليق الديناميكي والتصميم الرياضي الحديث والرحابة لمقصورتها الداخلية، إضافة إلى محركاتها الاقتصادية في استهلاك الوقود.
وقال مدير تسويق شيفروليه في جنرال موتورز وعمليات الشرق الأوسط علي أحمد سدودي، على هامش إطلاق سونيك 2012 في اسواق المنطقة: «سونيك سيارة جديدة بالكامل من شفروليه، وجاهزة للمنافسة مع أفضل السيارات الصغيرة في فئتها. فهي مثالية للذين يرغبون بحجم مدمج لسيارة تتميز بقيادة رياضية وتصميم أنيق وفاعلية في استهلاك الوقود».