على الجيل السادس من فورد موستانج. وذلك بعدما ديترويت لحضور جلسة تصوير وتوفير معلوماتها.
اكدّت روش انها رزم التعديل ستتوفّر في ثلاثة فئات مختلفة هي: RS للفئات الأساسية من موستانج بمحرك V6, تليها فئة RS1 للفئات بمحرك 4 سلندر تيربو Ecoboost, ثم RS2 لموستانج بمحرك التنفّس الطبيعي 5.0 لتر V8. ولاحقاً ستطلق الشركة مرحلة التعديل الأخيرة RS3 بمحرك V8 سعة 5.0 لتر بالسوبرتشارج.
طبعاً, هدف كل تعديل لأي سيارة هو جعلها اعلى اداءاً, ولن يساعد السيارة تغيير المحرك فقط. عرضت روش Automobile فئة RS2, ظهرت بهيكل خارجي شرس جداً مقارنة بفورد موستانج الأساسية. تم تعديل الصدام الأمامي ليصبح اكثر حدّة, وبفتحات تهوية اكبر. وتم تغيير غطاء المحرك لوضع فتحة تهوية للمحرك. اما من الخلف, فتأتي روش موستانج بجناح خلفي صغير, وصدام خلفي بناشر هواء و 4 مخارج لنظام العادم.
سيتم الكشف عن باقي تفاصيل السيارة مثل معلومات ادائها واسعارها لاحقاً هذا العام. وستوفّر روش التعديلات الموجودة على سيارتها كقطع منفردة للذين يبحثون عن قطع معيّنة لسياراتهم مثل الهيكل الخارجي, المكابح, او المحرك وحده.