| 
||||||
التسجيل السريع مُتاح  | 
|||||
|   | 
| انشر الموضوع | 
		
  | 
		
							
  | 
	
| 
		 | 
	أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع | 
| 
			
			 | 
		المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
			
 
 
  | 
	
	المنتدى : 
تـويوتـــا
		
			
			
			![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() TOYOTA COROLLA FIELDER ![]() ![]() ![]() من الداخل اختلاف في المقود بين السيدان والالسستيشن واغن: ![]() ![]() ![]() TOYOTA COROLLA RUMION ![]() ![]() ![]() ![]() المحركات المتوفرة للسيارات الثلاثة: محرك 1.8 2ZR-FAE القوة 144حصان عند106kW)/6400rpm العزم 176 عند 4400 دورة في دقيقة محرك 1.5 1NZ-FE القوة 110 حصان 140 ن/م عزم الدوران ال 1.6 غير متوفر عندهم!! ارجومن مشرف القسم ان يقوم بتثبيت الموضوع ++++الردودددددددددد++++  الموضوع الأصلي: تويوتا كورولا 2011 الاصدارات اليابانية سيدان.ستيشن واغن.هاتش باك ||  الكاتب: تويـوتا || المصدر: عرب موتورز 
j,d,jh ;,v,gh 2011 hghw]hvhj hgdhfhkdm sd]hk>sjdak ,hyk>ihja fh;  | 
||||||||||||||||
		 
		
		
		
		
		 
	 | 
	
	
	
		
		
		
		
			 
		
		
		
		
		
		
		
			
		
		
		
	 | 
||||||||||||||||
| وصلات دعم الموقع | 
| وصلات دعم الموقع | 
| مواقع النشر (المفضلة) | 
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
		
  | 
	
		
  |