|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
تـويوتـــا
اليوم موضوعنا عن أحد أهم أسباب تلف (صوف المكينة) والسبب باختصار (زيادة الزيت) :SnipeR (34): للأسف أغلب أصحاب الكوامري إذا سألته كم تعبي زيت مع السيفون ؟ يقولك 4 ونص .. طيب بدون سيفون ؟ 4 علب يعني نفهم من هالكلام أن السيفون ياخذ نص علبة (500 مل) ! ماتحسون أنها كثيرة ؟! طيب وش رآيكم نتأكد بتجربة بسيطة هل السيفون بالفعل ياخذ نص علبة أو لا ؟ هذا السيفون اللي بنجرب عليه ![]() وهذا أحد الزيوت بنضيف منه بالسيفون <***** بدون دعاية للزيت :SnipeR (44): ![]() ميزة العلبة أنها موضحة لك تقسيم الكمية 250 مل (ربع العلبة) - 500 مل (نصف العلبة) - 750 مل (ثلاث أرباع العلبة) وهذي فقط الكمية اللي عندنا لاحظوا أقل من نص العلبة ![]() نعبي السيفون بالزيت إلى مايمتلئ تماماً ![]() ![]() طيب نرجع نشوف كمية الزيت بالعلبة قبل التعبية ![]() وهذا بعد تعبية الفلتر :SnipeR (66): ![]() اللي نقص من العلبة أقل من 250 مل - والأغلبية يعبّي 500 مل زيادة عشان السيفون ! وللتأكد أكثر فرغّت العلبة من الزيت وأعدت الزيت اللي بالسيفون إلى العلبة ![]() وتم كسر الفلتر من الداخل لضمان خروج كامل الكمية وأخيراً تم كسر الفلتر من الأسفل للتأكد أكثر من خلوّهـ تماماً ![]() وهذي الكمية من الفلتر إلى العلبة ![]() طبعاً مثل ماتلاحظون الكمية حوالي 250 مل (ربع العلبة) وأقل بعد نقدر نقول 200 مل إذا عبيت 4 علب و 500 مل الـ 300 مل الزيادة تضغط على صوف المكينة ومع الوقت تبدأ تهرب زيت و تضطر توضب المكينة لتغيير الصوف وللتأكد أكثر لاتقيس الزيت بعد التعبية مباشرة لأن الزيت باقي مانزل بشكل كامل وقّف السيارة لمدة نص ساعة على أقل تقدير بعد ماتطفيها - وعاير الزيت وبتلاحظ الزيادة عن الشرطة والزيادة مهما كانت بسيطة فهي مضرّة مثلها مثل النقصان إن شاء الله يكون الموضوع أفادكم :) .. تحياتي للجميع ~ الموضوع الأصلي: معلومه تعبي المكينة 4 علب ونص ؟ تعال شوف هالتجربة || الكاتب: تويـوتا || المصدر: عرب موتورز
lug,li jufd hgl;dkm 4 ugf ,kw ? juhg a,t ihgj[vfm |
||||||||||||||||
![]() |
![]() |
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|