|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
07-26-2011, 11:07 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
تـويوتـــا
اليوم موضوعنا عن أحد أهم أسباب تلف (صوف المكينة) والسبب باختصار (زيادة الزيت) :SnipeR (34): للأسف أغلب أصحاب الكوامري إذا سألته كم تعبي زيت مع السيفون ؟ يقولك 4 ونص .. طيب بدون سيفون ؟ 4 علب يعني نفهم من هالكلام أن السيفون ياخذ نص علبة (500 مل) ! ماتحسون أنها كثيرة ؟! طيب وش رآيكم نتأكد بتجربة بسيطة هل السيفون بالفعل ياخذ نص علبة أو لا ؟ هذا السيفون اللي بنجرب عليه وهذا أحد الزيوت بنضيف منه بالسيفون <***** بدون دعاية للزيت :SnipeR (44): ميزة العلبة أنها موضحة لك تقسيم الكمية 250 مل (ربع العلبة) - 500 مل (نصف العلبة) - 750 مل (ثلاث أرباع العلبة) وهذي فقط الكمية اللي عندنا لاحظوا أقل من نص العلبة نعبي السيفون بالزيت إلى مايمتلئ تماماً طيب نرجع نشوف كمية الزيت بالعلبة قبل التعبية وهذا بعد تعبية الفلتر :SnipeR (66): اللي نقص من العلبة أقل من 250 مل - والأغلبية يعبّي 500 مل زيادة عشان السيفون ! وللتأكد أكثر فرغّت العلبة من الزيت وأعدت الزيت اللي بالسيفون إلى العلبة وتم كسر الفلتر من الداخل لضمان خروج كامل الكمية وأخيراً تم كسر الفلتر من الأسفل للتأكد أكثر من خلوّهـ تماماً وهذي الكمية من الفلتر إلى العلبة طبعاً مثل ماتلاحظون الكمية حوالي 250 مل (ربع العلبة) وأقل بعد نقدر نقول 200 مل إذا عبيت 4 علب و 500 مل الـ 300 مل الزيادة تضغط على صوف المكينة ومع الوقت تبدأ تهرب زيت و تضطر توضب المكينة لتغيير الصوف وللتأكد أكثر لاتقيس الزيت بعد التعبية مباشرة لأن الزيت باقي مانزل بشكل كامل وقّف السيارة لمدة نص ساعة على أقل تقدير بعد ماتطفيها - وعاير الزيت وبتلاحظ الزيادة عن الشرطة والزيادة مهما كانت بسيطة فهي مضرّة مثلها مثل النقصان إن شاء الله يكون الموضوع أفادكم :) .. تحياتي للجميع ~ الموضوع الأصلي: معلومه تعبي المكينة 4 علب ونص ؟ تعال شوف هالتجربة || الكاتب: تويـوتا || المصدر: عرب موتورز
lug,li jufd hgl;dkm 4 ugf ,kw ? juhg a,t ihgj[vfm |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|