|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
12-20-2011, 01:43 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
نيـــــــــسان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحية طيبة وبعد اليوم وأنا أبحث عن أخر المستجدات عن الGT-R وأرقامها على حلبة nurburgring لإكمال موضوعي تفاجأت بأرقام جديدة تكاد لا تصدق للطرازZR1 2008/2012 الزمن الذي حققته الGT-R على الحلبة هو 7:21 وهو غير رسمي إلى الأن وقد يعلن كرقم رسمي الزمن الذي حققتة ZR1 والذي لم أصدقة هو 7:02 :ops: الرقم الذي تراة في الأعلى صحيح بكل صراحة عندما رأيت الترتيب لاول مرة استغربت وجعلني في حيرة لم تحصل لي من قبل فبذلك تكون ZR1 في المرتبة الثالثة في القائمة صورة لأخر تحديث للقائمة عندما رأيت هذا المنظر تسألت كيف حث ذلك؟ فالمعروف ان ZR1 أدها في Street Line رائع ولكن فى الحلبات سئ جدا فوجدت التالي شركة Micheline قامت بإطلاق إطارت جديدة تحت مسمى Pilot Sport Cup ZP توفر إلتصاق لايصدق ويبلغ سعر الإطار الواحد فقط منها 477$ للأمامي و578$ للإطار الخلفي الواحد شاهد الصورة في ألأسفل :nothing_to_say: حقيقة لامفر منها! كل يوم نشاهد المنافسين يقومون بجولات على حلبة نوربيريغ بأعلى طرازات يملكونها ولاتزال نيسان تكتفي بالطراز القياسي من GT-R ولو رجعنا للواء قليلا وبالتحديد في المقابلة التي أجريت مع Mizuno عندما سئل هل بإستطاعة الGT-R قطع نوربوريغ في أقل من7دقائق؟ فأجاب أن الطراز الأعلى Club Track Edition بإستطاعة قطع الحلبة في أقل من 7 دقائق حسنا الإطارات الجديدة التي أطلتها ميشلان أفضل بمراحل من إطارات السلك والصورة الأولى دليل على ذلك Dodoge Viper SRT 10 ARC والتي تستخدم إطارات سلك لم تستطع التفوق على ZR1 بإطارات Pilot Sport Cup ZP وهنا سؤال يطرح نفسة ماذا لوقامت نيسان بالتجربة على حلبة نوربوريغ بهذه الإطارات بالطراز الأعلى Club Track Edition? I think the answer is :electric_shock: الموضوع الأصلي: Nissan GT-R 2012 VS Corvette ZR1 2008/2012 على حلبة nurburgring وأرقام غريبة || الكاتب: نيسان 1 || المصدر: عرب موتورز
Nissan GT-R 2012 VS Corvette ZR1 2008L2012 ugn pgfm nurburgring ,Hvrhl yvdfm |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|