إذا كنت تعتقد أن Yamaha niken كانت مجنونة بالفعل كما هي ، فاحصل على حمولة من منتجات Furion الموجودة في المتجر.
احتل متجر Furion بعض العناوين الرئيسية بفضل مفهوم Wankel Rotary ، والذي كان يُعتبر في ذلك الوقت "مزيجًا حافزًا أصليًا مع مفتاح صوت غير عادي ، الفاكهة الموسيقية لدوارين للمحرك "، كما صرح بذلك مصمم العلامة التجارية مارك إيفنيسي. الآن ، هذا المفهوم وحده كافٍ لإحداث موجات في صناعة تكون فيها المكابس هي القاعدة ، ولكن هذه المرة حول المفهوم الجديد يجب أن يأخذ منصة المحرك التي نعرفها جميعًا ونحبها ونحولها إلى مستوى أعلى بقوة هجينة.
إذا لم يكن محرك MT-09 القياسي أو محرك Niken's CP3 كافيًا لإرضائك بعزم الدوران ، فماذا بعد تشغيل النظام الهجين؟
حيث أعلنت العلامة التجارية أن مفهومها الثالث على الإطلاق سيستخدم Yamaha niken كقاعدة لها ، ولكن مع محركات محور العجلة الكهربائية في العجلتين الأماميتين لبعض التوابل المضافة.
سيستمر تشغيل الجزء الخلفي من البنزين المحترق في غرف إطلاق النار في محرك CP3 الموقر ، ولكن سيتم استكمال الطاحونة القادرة بالفعل بمحركات كهربائية تضيف 47 حصانًا إضافيًا في الأعلى.
وبذلك يرتفع إجمالي قوة الدراجة ذات الثلاث عجلات إلى 160 حصانًا ، بالقرب من منطقة دراجات فائقة السرعة. يقدم الثلاثي المضمّن بالفعل خدمة جيدة من عزم الدوران عند حوالي 65 رطلاً ، لكن محاور العجلات الإضافية تتعثر حتى يصل إلى 103 رطلاً. يتم تشغيل الجزء الكهربائي من نظام الدفع بالدراجة ببطارية تبلغ قوتها 2.2 كيلو وات في الساعة ، والتي سيتم استكمالها بنظام الكبح المتجدد.