|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
07-28-2011, 10:56 AM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
تـويوتـــا
- - - - - - - - كتبت موضوع سابقا الي كان استفسار عن النيتروجين للتواير ,, الزبدة عزمت اعبي وهاكم التقرير طبعا من ابرز الامور الي قريتها عنه : ان الضغط يبقى ثابت ونادرا ما ينقص انه لين عالمطبات والخنادق والابيار بشوارعنا خفة بالسواقة هذي مولدة النيترو طريقة عملها اولا البنشري يفضي التاير من الهوا وبعدين يشبك هوز النايتروجين والميزة ان مكينة النيترو قبل لا تعبي تشفط الهوا العادي المتبقي "شوفو التاير تحت كيف مشفوط" ثم تعبي بشكل اوتو بالضغط الي تبغاه سواء 30 - 35 psi الزبدة ان البنشري نصحني اخليه 35 لان النتروجين ناعم انطباعي... صراحة توي معبي ولا اقدر احكم مباشرة يعني حتى السواقة من البنشري للبيت ما لاحظت شي ,, لكن مع التجربة يبان كل شي وراح اخبركم بكل جديد.. تحيتي الموضوع الأصلي: صور عبيت التواير ((الكفرات)) نايـــتـــروجـــيـــن ... وانــطــبــاعـــي الاولــــي || الكاتب: تويـوتا || المصدر: عرب موتورز
w,v ufdj hgj,hdv ((hg;tvhj)) khdJJJjJJJv,[JJJdJJJk >>> ,hkJJ'JJfJJhuJJJd hgh,gJJJJd |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|