|
||||||
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
| |
| انشر الموضوع |
![]() |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
نيـــــــــسان
سؤالي لإخواني ملاك بطل الدروب ....
الباترول فيه أوضاع القيادة : رمل ، ثلوج ، ..... حبيب أعرف فائدة النظام إيش ؟؟ يعني مثلاُ : هل هو له دخل بالمساعدات من قساوة أو ليونة/ أو له دخل بنظام التراكشن مثلاً بحيث يغلق لما يكون في البر .... حبيت أعرف إيش الفائدة الحقيقة من هذا النظام ؟؟ وكيفيفة عمله ... أتمنى الإجابة من مجرب سؤالي الثاني : عدد السماعات في وارد الحمراني ؟؟ وعدد الايرباقات فئة l3 H,qhu hgrdh]m !! |
||||||||||||||||
|
|
||||||||||||||||
| وصلات دعم الموقع |
| وصلات دعم الموقع |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دويــتــو في فن القيادة !!! | جــيب jeep | جيب | 0 | 10-01-2011 08:02 PM |
| نصايح وتوجيهات خاصه باستخدام أوضاع الدبل4wd للأرمادا وكيفية التعامل معها!!!! | نيسان 1 | نيـــــــــسان | 0 | 05-07-2011 05:23 AM |
| تجربة القيادة على الحلبة مع صور مرفقة | عاشق الجيب | المنتدى العام | 0 | 05-06-2011 03:31 AM |
| تجربة القيادة على الحلبة + صور | عاشق الجيب | المنتدى العام | 0 | 04-27-2011 01:42 PM |
| اسلوب القيادة الامثل!؟ | نيسان 1 | نيـــــــــسان | 0 | 01-17-2011 09:14 PM |