|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
08-02-2011, 08:30 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
نيـــــــــسان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا" مبارك عليكم الشهر ولو انها جات متأخرة شوي انا بصراحة بحط لكم هالموضوع واعتبروه سالفة أو تجربة وحبيت اطرحها لكم للفايدة لأن اتوقع تمت مناقشة موضوع الكفرات هذا كثييييير في المنتدى تجربتي للهانكوك كالتالي,, تم التركيب قبل 6 أيام من تاريخ اليوم سيارتي ماشية 44000 كلم يعني كفرات الوكالة كان فيها تقريبا من 3 الى 4 أشهر حسب كلام اللي غيرت عنده الكفرات بس غيرتها لأنها حبّلت علي 3 كفرات من طول الوقفة في الشمس والرطوبة لأني كنت في اجازة طوييييييييلة:bad_smile: شهر وأسبوع الموتر واقف المهم.. هذي ملاحظاتي بالنسبة للهانكوك اللي متعارف عليها في المنتدى من اصحاب المكسيمات اللي هو hankook ventus s1 evo مقاس 245/45 - 19 الكفر من كثر ما قريت عنه مواضيع هنا بالمنتدى حسيت البالون ما ياكل عيش معه في الراحة فأنا السبب الاول لإختياري له كان (( الراحة )) وبعد 6 أيام من التجربة بصراحة ما يفرق عن كفرات البلد "البريجيستون" ذاك الفرق بالراحة اللي يخليك تضحي في رسااااااااوة 100% لصالح البريجستون بفرق 1100 ريال 1- السيارة تلعب فوق الـ 150 2- فقدت نسبة كبيرة من الرساوة في المنعطفات 3- طلع عندي صوت في الدركسون مع المطبات 4- رجة بين الـ 100 والـ 120 ورصصتها مرتين عجزت تروح هالرجة قالو لي عليك بالترصيص الأرضي في الاخير حاجتين اللي استفدت منها 1- رخص قيمة الكفرات يعني بقى لي شي من الراتب:sexy_girl: 2- في مطبة بشارع احتفظ بإسمه كان الموتر يحك بكفرات الوكالة أما الحين ما يحك ابد:bad_smile: وسلامتكم,, jl jv;df ;tvhj ihk;,; ugn hgl;s |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|