تجمع سيارة «فولكس فاجن شيروكو»، بين طياتها، سمات شغف القيادة الممزوجة بمنطق الواقع الذي أسست له «فولكس فاجن»، منذ إطلاق هذه السيارة للمرة الأولى في عام ،1974 الذي ارتكز على استراتيجية إطلاق سيارة بمواصفات رياضية مناسبة لجميع أيام العام وبسعرٍ في متناول الجميع.
إذ حققت هذه السيارة، خلال الأعوام الـ37 الماضية وعبر أجيالها الثلاثة، نجاحاتٍ عدة على الصعيدين العالمي والشرق الأوسطي مكنتها من تسجيل مبيعات وصلت إلى أكثر من 800 ألف سيارة، إضافة إلى أن الاستراتيجية التي أسستها «فولكس فاجن»، حول فلسفة تصميم سيارة الجيل الأول، مكنتها من حصد العديد من الجوائز العالمية، كان أهمها جائزة المجلة البريطانية الشهيرة «بي بي سي توب جير».
المصغرات المرفقة