وتهدف هذه الحملة الى التواصل مع الجمهور من الفئات العمرية الشابة في جميع أنحاء المنطقة. ويجسد موضوع الحملة الجديدة تطور علامة تويوتا التجارية ويؤكد على تميزها في اتاحة منصات للعملاء في جميع أنحاء المنطقة للتعبير عن ذاتهم وتسليط الضوء على تفردهم في إكساب مركباتهم طابعاً شخصياً يميزها عن أي مركبة أخرى.
وترتكز هذه الحملة على وعد شركة تويوتا بالتزامها بإنتاج مركبات توفر راحة البال وتجسد في الوقت ذاته مفهوم "واكو دوكي"، وهو المصطلح الياباني الذي يعبر عن الحماس والإثارة ومتعة القيادة، كما سيتم الترويج لهذا الحملة الجديدة من خلال منصات التواصل الاجتماعي والإعلانات المطبوعة بالاضافة الى إعلان تلفزيوني مبتكر يعبر عن الحملة الجديدة "هذا أسلوبي".
وقال السيد تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا موضحاً المفهوم الكامن وراء الحملة الجديدة: "تمثل حملة العلامة التجارية الجديدة قفزة نوعية لشركة تويوتا في مد جسور التواصل مع جمهورها من العملاء في المنطقة من الذين يقدرون الحماس والإثارة ومتعة القيادة وراحة البال التي توفرها مركبات تويوتا. إننا نقدر عملاءنا بشكل كبير ونأخذ تطلعاتهم دائماً بعين الاعتبار، وهذا ما ينعكس جلياً من خلال حملتنا الجديدة التي تخاطب عملائنا بشكل مباشر، والذين يرغبون في التعبير عن بصمتم الشخصية من خلال مركبات تويوتا المفضلة لديهم. وتضم محفظتنا مجموعة متنوعة من المركبات التي تتيح لهم حرية اختيار ما يناسب شخصيتهم واذواقهم، وهي في نفس الوقت تمنحهم الطمأنينة وراحة البال بفضل أعلى معايير الجودة والمتانة والموثوقية التي تمثل السمة المميزة لجميع مركبات تويوتا".
وتستمد الحملة الجديدة الإلهام من ثقافة الشباب المتعلقة بالمركبات المفعمة بالحيوية في المنطقة، وتعبر عن الأذواق الفردية لسائقي مركبات تويوتا سواء كانت مركبة تويوتا "إف جي كروزر" العصرية أو مركبة تويوتا "86" الرياضية أو مركبة "يارس" المرحة مع ألوانها الأنيقة. وبفضل توفر حزم تويوتا لتطوير مركبات السباق “TRD” في المنطقة سيكون بمقدور العملاء الآن الاستفادة من تجهيزات وكماليات عالية الأداء لجعل مركباتهم أكثر رياضية وإكسابها طابعاً شخصياً يميزها عن أي مركبة أخرى.
كما تعكس حملة علامة تويوتا التجارية الجديدة أيضا واقع سوق المركبات الحالي، حيث اعتمدت تويوتا نهجاً تصميمياً جديداً جذب اهتمام العملاء. حيث ساهمت هذه الفلسفة التصميمة الجديدة في تمكين الشركة من تطوير مركبات ديناميكية ذات تصاميم أكثر تميزاً، فضلاً عن ارتقائها بمستويات متعة القيادة ويبدو ذلك جلياً من خلال الإطلالة الجديدة لمركبات تويوتا "راف 4" و"أفالون" و"يارس" و"كورولا".
وتسعى الحملة الجديدة إلى تسليط الضوء على مفهوم جديد من علامة تويوتا التجارية وتمثل امتداداً لحملتها السابقة، والتي عبرت عن أعلى مستويات الثقة والطمأنينة لامتلاك مركبات تويوتا المدعومة بإرث العلامة التجارية العريق من الموثوقية والجودة والسلامة.
وأضاف السيد يوشيتسوغو: "نحن نقدر بعمق الدعم الذي نلمسه من جميع عملائنا الذين يضعون ثقتهم في علامة تويوتا التجارية، ونتطلع قُدماً إلى إقامة ارتباط عاطفي أكثر عمقاً معهم من خلال هذه الحملة الجديدة". [/read]