الحسنات
1- جودة وروعة التظيم .
2- شدة الزحام ومع ذلك لا تستغرق في الانتظار اكثر من 30-45 دقيقة .
3- روعة التعامل من قبل مهندسي الصيانة الشباب السعوديين الموجودين هناك الله يبارك فيهم ويعطيهم الف عافية . والله انهم غيروا نظرتي تماماً عن صيانة هوندا .
4-ايضا روعة التعامل مع الشباب المتواجدين في استقبال الصيانة .
5- وجود بوفيه مشروبات خفيفة
السيئات
1- بعد شكرهم على بوفيه المشروبات الخفيفة , الا انه للاسف كان منظره سيء بحيث ان الشركة لم تهتم في منظره ونظافته وترتيبه , فلقد كان منظره وشكله مؤسفاً .
2- بعد ان انتهيت من الفحص وهممت بالخروج, قيل لي اوقف سيارتك ههنا واترك المفتاح عليها ومن ثم توجه الى استقبال الصيانة, فعلت ماقيل لي بالحرف الواحد , بعد قليل تفاجأت بأنهم قد اخذوا سيارتي الى (الحوش) المجاور لتفادي الازدحام , هذا شيء جيد , لكن الغير جيد أني وجدت سيارتي في الحوش الاخر وعليها مفتاحها في ظل غياب رجال الامن والحراس والموظفين , فتحت باب السيارة وشغلتها وذهبت بها دون ان يسأني أحد هل هي سيارتك او ان يتأكد من هويتي ويطابقها مع ملكية السيارة .
هذه مصيبة كبيرة يجب ان ترفع الى ادارة الشركة , لان هذا الامر من شأنه ان يسهل للصوص سرقة سيارات العملاء وهم لا يشعرون
في النهاية احب ان اشكر شركة هوندا على اهتمامها بعملائها وان كنت ارجو تخفيض اسعار قطع الغيار .