|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
05-07-2011, 03:20 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
نيـــــــــسان
اخواني اعضاء المنتدى انا حاليا بديت اعدل موتري كان عليها رنقات 17 سموك وشوية جلاد عند القزوز وجدام عند الكشاف الموتر ملبس شامواه لونين + زنن فلتر ريس + تفريغ دبات البيئة هذي اشياء مسونها قبل .. اما الجديد تلبيس اليد الصغيرة باللون العنابي وشكر خاص لصاحب الموضوع abod وركبت دبات صوت بس طلع صوتهم عالي لنة الدبة الي فالنص مب مالت الوكالة لا دبة تجارية المهم انا موتري كان منزل صبع واحد من جدام وكان طررر وكشخة وثبات وتسارع حلوة .. بس المشكلة تكسرت كراسي المكينة عندي والجامبيلات متضررة الحين ولزم ابدلها . الحين انا موتري مرفع وبصراحة دام عدلت السيارة ابا انزلها لنة الحين شكلها مب حلوو وابدا مب ثابتة على سرعات فوق 160 الريال قالي بخليها لك 3 اصابع من جدام مثل ماطلبت منة بس الكراسي بترجع بتتكسر سالتة وقتلة ليش السسيارة مابتلعب قالي مش من اللعب الكراسي تتكسر لما تنزل السيارة وايد لنة يكون ضغط فتنكسر . والله خاطري انزلها شكلها خايس مرفعة من جدام 4 اصابع ونص شو الحل .. ليش الكراسي ضعيفة . معنة قالي المواتر الثانية خاصة الفورويل عادي تتحمل التنزيل . الموضوع الأصلي: ضعف كراسي المكينة يؤدي الى كسرهم عند التنزيل || الكاتب: نيسان 1 || المصدر: عرب موتورز
qut ;vhsd hgl;dkm dc]d hgn ;svil uk] hgjk.dg |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
طقم كراسي المكينة والقير بـــ1300 | هوندا | هـــــــوندا | 0 | 12-04-2011 10:21 AM |
طقم كراسي المكينة والقير بـــ1300 | هوندا | هـــــــوندا | 0 | 12-04-2011 09:20 AM |
بخصوص كراسي المكينة هل تشمل الكوبيه ؟؟ | هوندا | هـــــــوندا | 0 | 11-08-2011 09:40 AM |
كراسي المكينة | هوندا | هـــــــوندا | 0 | 04-24-2011 07:53 AM |
أهل الخبرة والإختصاص والتجارب سؤال في كراسي المكينة للألتيما 6 سلندر 2008 | نيسان 1 | نيـــــــــسان | 0 | 01-14-2011 01:44 PM |