|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
08-25-2011, 12:41 AM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
نيـــــــــسان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدون مقدمات وكثرة كلام مثل ماهو موضح بالعنوان سوى اخوي صيانه ل أليمته (التيما سته سلندر 2009) وتم تغيير الاتي: 1-بواجي ( اريديوم) بسعر (780) وسير مكينه بـسعر (150) وتم تركيبها في ون ستوب التابعه للحمراني بسعر(150). 2-تغيير زيت قير(cvt) في الوكاله بسعر(590) وهو كالتالي: سعر الزيت(425) واجور اليد العامله(165) وسعة الزيت اللتريه( 5 لترات) بتقدير المهندس. 3-تغييرالمساعدات الأماميه( الايمن والايسر) بسعر(1036) وتم تركيبها في ورشه خارجيه بسعر(150). 4-تركيب بطانه تحتيه( تحت الكشافات) بسعر(161) وشراء كلبسات للبطانه من وكالة منيف النهدي لقطع السيارات التيوتيه:dhh: عشر حبات بسعر(30) وتركيبها بسعر (20) 5- شراء بوري من الوكاله بسعر(90) وتركيبه في ورشه خارجيه بسعر(40). 6-تغيير فلتر هواء المكينه بسعر(51) وبكذا يكون المجموع النهائي لصيانه(2938) بعد ثلاث سنوات من شرائها ~~ ماشاء الله تبارك الله~~ ملاحضة/ للمعلوميه المساعد الايمن هو الي كان خربان وعلى كلام المهندس لابد تغيير الاثنين وايضا سعر المساعد الايمن(554) والايسر(448) ونفسي اعرف ليش ؟؟؟؟ اتمنى الموضوع ينال على اعجابكم تقبلو خالص تحياتي... wdhkm hgjdlh fu] llan 107 hght |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|