|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
10-20-2010, 10:05 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
تـويوتـــا
بسم الله الرحمن الرحيم (( هذا التقرير مشارك بالمسابقة )) اليوم الموضوع برعايه مركز عصيرات ماما نوره :SnipeR (76):(( والله مشهي بعد متخلص من التقرير )):SnipeR (76): وكمان برعايه __________________________________________________ _____________________ نخش في الموضوع وتقرير بدون مقدمات لان ماعندكم احد في المقدمات ممكن احط مقدمه للموضوع واتوهق مع كامري ابيض وكارنس ممكن علطووووول يرسلون لي رساله خاصه يقلون شوفلك منتدي ثاني :SnipeR (55)::SnipeR (55):=== بسرعه اخلص علينا بدون سماجه طيب اليوم موضوعي يااحلا واروع اعضاء شفتهم :SnipeR (44):بدا الهياط نخش في الموضوع جد عن ((( كيف تحول شمعه فيلبس الاصليه من مقاسه المحدد الي مقاس { H4 } مقاس شمعه الكامري الي موديل 2006 ))) الان بذكر القطع الي استخدمته كامله ومكان الشراء وسعر :- 1- قطعه التي تستخدم لتحويل اشمعه عباره عن قطعه حديديه مشابه لشمعه ( H4 ) أ- تم شراء هذه القطعه من موقع امريكي ب - سعر الشراء 19,99 $ دولار يعني تساوي بريال السعودي حوالي 75 ج- تم شحنه بحوالي 18 دولار 67 ريال سعودي عن طريق الوسيط ( طلب نت ) يأخذ 50 اجور لان لايوجد لدي فيزه هذه صوره القطعه بعد الوصول هذه صوره من نفس الموقع الي تم الشراء منه أ - سعره في الوكاله غالي جدا 1300 تقريبا الواحد بس انا شاريه من اتشاليح وحد ماخذه 400 ريال من محل والثاني 500 ريال حتى اتشاليح تغلي سعره لان عارفين انه افضل نوع نزل في تويوتا ب - هذا المحول من الجيل الاول نزل على V.XR موديل من 98 الي 2002 هذه الي انا شفته ع هذه الموديلات وبعدين نزل الجيل الثاني وصار حساس شوي لان فيه فتحات كثيره وبعدين نزل الجيل الثالث الي لونه اسود وشكله مربع هذا مشفر ع شمعه محدده هذا اخيس نوع نزل في محولات تويوتا دايم يحرق الشمعات تبعه لانه حساس من الغبار والحرار ورطوبه والماء ج - ليش انا اختر محول دينسو الجيل الاول لانه والله من تجربه قوي جدا يتحمل الرطوبه والغبار والماء ومقفل ومحكم من جميع الاطراف بطريقه هذه مايدخل عليه اي سوئل او اي شي انت قارنه مع المحولات الجيل الثاني والجيل الثالث الجديده غلاف انور هو الي يحميه من دخول الماء والغبار وغيره من سوئل الجيل الاول صنع محمي من الخارج بدون اي فتحات لانه ظاهر عن غلاف النور وكذا لابد يصنع انه يتحمل ويقاوم كل شي وانت اسأل اي واحد اخبير في محولات دينسو عن جيل الاول وشوف وش جوابه هذه صور محول زنون دينسو ( الجيل الاول ) 3- الوصله - وش سبب استخدامي له أ- لان فيش المحول قصير لان انا هدفي تركيب المحول على قاعده محولات الي مركبه عبد لطيف جميل ع ( GLI ) الفل كامل كذا الوصله تكون كفتني من التخريم او رمي المحول خلف اشمعه بشكل غير مرتب لاني ابي شغل يطلع مثل الوكاله او شد بلد وكمان علشان ما افقد خاصيت زر تنزل النور ورفعه لان كل مكان سلك الفيش مرن يساعد في رفع النور وتنزيله ب -حصلت على الوصله من محل اتمران صناعته كوريه وش صلح فيه اتمران قص الجزء العلوي الي مثل فيش شمعات زنون الكوريه وتغيره بفيش لون احمر تبع محول BMW الماني شد بلد من عند ابو مشعل الله يعطيه العافيه هذه صوره الوصله أ- رحت جميع الوكالات علشان احصل ع ارخص سعر كلهم سعره غالي جدا كان تتراوح سعره للوحده 550 ريال الي700 ريال رحت اتشليح لقيت انصب ع اصوله يبعون الحبه الوحده 250 الي 200 ومكروفه يعني لوتحترق بعد يوم تتبخر فلوسك ع الفاضي رحت الغرابي واحصل ع وكيل ستورده من الخارج بسعر خيالي واصليه 1000 % وفي الغرابي مابيعه سو اثنين الزهراني لجمله والعبيثاني فقط اخذت الطقم من عند الزهراني 500 ريال بعد المكاسره 460 ريال طبعا بدون ضمان لانه الماني اصلي وكمان عند الزهراني محولات هله اصلي ابو كرتون اصفرالماني بدون ضمان لانه اصليه هذه صور الطقم الشمعات الفيلبس (D2R) خاصه لشمعات التي لايوجد فيه عدسات (D2S ) خاصه لشمعات المجهزه بعدسات هذا ابو مشعل رجل محترم عتقد غني عن التعريف الاغلبيه يعرفه ويعرف شغله تم التفاق معه ع تلميع الانوار وترهيم محولا زنون هذه صور يوم بدا الشغل قاعد يجرب مقاس الفيش المحول وبعدين جت فكره الوصله جالس يفك الشمعه علشان يتم تنظيفه من الداخل لان ابو مشعل يزيل الغراى تبع النوار السابق ويحط غرى جديد اصلي من الوكاله علشان مايصيرفي الانوار بخار عند غيسيل السياره استغرق في الفك وتنظيف 3 ساعات تقريبا هذا الخلاص في الشغل ابو يمن يخلص اتنظيف 20 دقيقه بدون ذمه ولاضمير ويتلف عليك الشمعه يصير لونه اصفر بعد شهر هذه الكموره تم فك الجمجمه علشان ينظفون مخه مجنووووووووووووونه ههههههههههه هههههههههه هذا الكهربائي تبع ابو مشعل والله انه عبقري من جد ومحترم هذه القطعه مع شمعه الفيلبس تركيبه سهل جدا عطيت الكهربائي الفكره انه يثبت المحول ع قاعده المحول السابق وجابه صح هذا المحول في الطرف الايمن هذا المحول في الطرف الايسر -------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- اعتذر منكم لم استطيع اصور فيديو كل الصور تطلع فاشل جدا علشان كاميره الجوال انتائج كالتالي 1- تحس تشوف الفرق كبير بين ازنون الاصلي وتجاري 2-الاضاه صارت طويله المدا 3-انور يفرش الطريق فرش 4- لون الاضاه من بعيد تقول هذه لكزس او افالون والله ماتحسه كامري 5-المحولات تفتح نفسك يوم تفتح الكبوت كنه شد بلد 6- الاضاه ماتزعج الي قدامك اطلاقا واخيرا أتمنى أن التقرير يحوز على أعجابكم
الموضوع الأصلي: حصري طريقه تحويل شمعه فيلبس الاصليه الي مقاس (h4) مع تركيب محولات دينسو الجيل الاول || الكاتب: تويـوتا || المصدر: عرب موتورز
pwvd 'vdri jp,dg alui tdgfs hghwgdi hgd lrhs (h4) lu jv;df lp,ghj ]dks, hg[dg hgh,g |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
حصري تم تركيب محولات Blesk مع شمعات كورية 4300 كلفن | تويـوتا | تـويوتـــا | 0 | 07-08-2011 12:12 PM |
حصري تركيب لمبات فيلبس 9005 على محولات هيلا Light Phelps Camry 9005 | تويـوتا | تـويوتـــا | 0 | 12-16-2010 11:12 PM |
حصري تركيب لمبات فيلبس 9005 على محولات هيلا Light Phelps Camry 9005 | تويـوتا | تـويوتـــا | 0 | 12-16-2010 10:22 PM |
محولات دينسو + لمبات فليبس - الأصلية بسعر منافس + | تويـوتا | تـويوتـــا | 0 | 10-19-2010 11:13 AM |
محولات دينسو + لمبات فليبس - الأصلية بسعر منافس | تويـوتا | تـويوتـــا | 0 | 10-18-2010 10:49 PM |