التغييرات على الجيتي ار 2013 او السبيك ار بسيطه , والتغييرات في مقطورة السياره ليست كبيره , لكن القير المكينه الانتيك الاقزوز ( الشكمان ) و الانسيابيه ( AERODYNAMICS ) فيهم تغييرات كبيره
ويوجد فئاات اخرى تحت التجربه على حسب معلوماتنا
المعروف حاليا التجربه حق ( Japan only Club Track edition on slicks )
من بعض الاشاعات تقول , ان القوة الاصليه للجيتي ار 2013 هي 570 حصان :oh:
للحصول على 40 حصان اضافي من الموديل القديم 2012 , تم تغيير بووست التوربو , في الانتيك , الاقزوز او الشكمان , وهذي من ناحية القوة , والشي العجيب ان شركة نيساااااااااااااااااان زادت قوة الجيتي ار وفوق هذا كله خففت من انبعاث ثاني اكسيد الكربو ن :waaaht: :oh:
وهذي بعض الصور
شركة نيسان تريد ان تثبت لأي درجة ممكنه للجيتي ار ان يكون سريعا على تواير سلكز ( SLICKS )
يقولون ان لا يوجد تغييرات خارجيه على موديل 2013 وايضا ذكرو الـــPREMIUM وبلاك اديشن و EGOIST راح يكون متوفر للعالم كله
طبعا مثل ما انتو شايفين من تحت كله كاربون فيبر احتمال كبير يكون غالي الجيتي ار
التعديلات على جيتي ار 2013 ممكن يكملون سنتين عشان يخلصون في الوقت الحالي التغييرات على الجيتي ار اللي شايفينها من تحت تساعد في التبريد , وفي تعديل بالسسبنشن و القير للنتايج في الاداء والقياده افضل وافضل .