|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
11-10-2011, 11:01 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
نيـــــــــسان
تم عمل صيانة لمحرك QR25DE للاليما 2008 تم تفريغ الدبات لاختبار القوة لمعرفة هل تنفع ام يجب تركيب بايب. لكن الذي حصل ان السرعة الايدل Idle speed للمحرك عالية. واعتقد فريق الصيانة ان السبب هو تفريغ الدبات. احتاج جهاز الوكالة للبرمجة واسمه consult -III لتعديل الايدل سبيد. وما حصلت احد عنده الجهاز الا الوكالة. عندي مشكلتين وهي 1- الايدل سبيد عالية والمفروض تكون 650 دورة بالدقيقة تزيد او تنقص 50 حسب كتيبات الاصلاح والصيانة. 2- توقيت الاشعال Ignition timing المفروض تكون 15 زائد او ناقص 5 قبل الـ TDC وعندي مضبوطة لكن احياناًً القى الاشعال بعد الTDC بـ 15 درجة. بعد قراءة مفصلة في كتيب الـ Engine control حق الالتيما، لقيت طريقة عن طريق مفتاح السيارة يعني تفتح وتقفل السويتش وتدعس الدواسة كم مرة، وهكذاـ لكن ما نفعت . الحين باقي اجرب كمبيوتر الوكالة لأن الكتيب يوجد به طريقة بجهاز الوكالة. المطلوب 1- اي ورشة او محل يكون لديه كمبيوتر برمجة. او اي محل يكون عنده برنامج uprev سايفر عشان اتأكد من التايمنق اعدل الايدل، بس يكون سعره معقول. 2- اي معلومات اضافية عن 1- ACCELERATOR PEDAL RELEASED POSITION LEARNING 2-IDLE AIR VOLUME LEARNING لأنها مشروحة في الكتيبات كيفية عملها عن طريق كمبيوتر الوكالة او عن طريق حركات تسويها في السيارة يعني تفتح المفتاج وتقفل وتدعس وهكذا، وهذي جربتها لكنها ما نفعت معي. اذا في شي لازم اسويه وفاتني واحد يعرف يسويه الله لا يهينه يقولي. مشكور Yasser CEO, Saudi Mechanic group uh[g- hp] duvt lpg dfvl[ hghgjdlh |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|