إل إف إيه: تعد سيارة ال اف اية الخارقة، بوابة دخول لكزس لعالم السيارت الخارقة. حيث اطلقت لكزس هذه السيارة لتنافس العديد من الاسماء العريقه في عالم السيارت السوبر رياضيه مثل فيراري ولامبورغيني وبورش. حيث زودت لكزس ال اف ايه بمحرك خارق مكون من 10 اسطوانات على شكل حرف Vسعة 4.8 لتر يولد قوة تصل الى 552 حصان، كما زودت ايضا بعلبة تروس اوتوماتيكية تتابعية من ستة نسب.
جي إس: كشفت لكزس مؤخرا عن الجيل الجديد من سيارتها جي اس، هذه السيارة التي تهدف لمنافسة الفئة اي من مرسيدي والفئة الخامسة من بي ام دبليو زودت بمحرك سعة 3.5 لتر مكون من 6 إسطوانات على شكل حرف V، يولد قوة تبلغ 306 حصاناً. يتواصل مع علبة تروس اوتوماتيكيو متتطورة.
إل إكس: اطلقت شركة لكزس اليابانية سيارتها الجديدة ال اكس لعام 2013، هذه السيارة العائلية الكبيرة حصلت على شكل جديد وعصري. زودت لكزس هذه السيارة بمحرك مكون 8 اسطوانات على شكل حرف Vسعة 5.7 لتر يولد قوة 383 حصان عند 5600 دورة بالدقيقة. يعمل بالتناغم مع علبة تروس اوتوماتيكمية مكونة من 6 نسب.
آي إس: اطلقت شركة لكزس الجيل الجديد من سيارة اي اس لعام 2012. هذه السيدان المتوسطة الحجم طرء عليها بعض التعديلات سواء على الشكل وعلى الاداء. وزودت اي اس بمحركين,الاول مكون من ستة اسطوانات على شكل حرف Vسعة 2.5 لتر يولد قوة 204 حصان عند 6400 دورة بالدقيقة, والمحرك الثاني مكون من ستو اسطوانات ايضا سعة 3.5 لتر يولد قوة 306 احصنة عند 6400 دورة بالدقيقة. المحركين متصلين بعلبة تروس اوتوماتيكية من 6 نسب
سي تي: اطلقت شركة لكزس اليابانية سيارتها الهجينة الجديدة كليا سي تي، لتدخل بها ولاول مرة عالم السيارت الهجينة بالكامل. حيث زودت هذه السيارة بمحرك مكون من 4 اسطوانات سعة 1.8 لتر يولد قوة 99 حصان عند 5200 دورة بالدقيقة، اما عن النظام الهجين، فهو يرفع القدرة الحصانية من 99 الى 136 حصان، متصل علبة تروس اوتوماتيكية تتابعية.