السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية تشرفت بالانتماء لمنتداكم الجميل إخواني الكرام
اسمحولي أن أقترح عليكم فكرة جيدة لتحفيز شركة نيسان على الاستجابة لمطلبنا بتوفير جهاز التشغيل عن بعد حيث أنني أراه من الضرورة بمكان لأجل تحمية السيارة صباحا ولتبريدها (بالمكيف) في أيام الصيف قبل الركوب فيها
طبعا لقد قمت بإرسال بريد إلكتروني بهذا المطلب لوكيل النيسان في دبي ولكن لم أجد تفاعلا قويا من قبلهم فقمت بالبحث عن عنوان المكتب الإقليمي لنيسان فوجدته وقمت بمراسلتهم وردوا علي بعدم توفر هذا الخيار حاليا ! ففكرت بأنه لو أننا تكاتفنا جميعا وقمنا بمراسلة هذا المكتب فسوف تشعر نيسان باتساع دائرة الطلب من قبل عملائها ولعلها تستجيب وهذا هو عنوان مراسلة خدمة عملاء نيسان:
e-mail: customercare@nissan-me.ae
ملاحظة: قامت تويوتا بتوفير هذا الخيار لعملائها حيث بالإمكان شراؤه وقد رأيت ذلك مع أحد مللاك الليكزس 2009