السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابي من الاخوان اهل الخبره والمعرفه في هذا المنتدى
المساعده ولهم مني كل الشكر وتقدير ندخل في الموضوع عندي جي اكس ار 2009 وماشي 80000 الف وقلت لازم اغير الفلتر وزيت القير المهم رحت لي الوكاله وقالو نغيره لك والتكلفه 850 ريال المهم ماعجبني السعر ورحت وشريت الفلتر والزيت 2 جالون لونه فضي خاص بالموديل الجديد من 2008 وانت طالع ورحت البيت وفكيت الصرة الي تجي اسفل القير لتفريغ الزيت وبعد مانتها قمة وفكيت مسامير الكرتير حق القير ونزلته وحصل قطع مغنطيس ونظفتها مع صحن القير وفكيت الفلتر وله اربعه مسامير وركبت الفلتر الجديد طبعن الوجه القديم حق صحن القير ممتاز ولايحتاج تغيير وبعد ماركبت الفلتر ركبت الوجه وصحن القير وشديت المسامير علي شكل اكس والحين نجي نصب الزيت الجديد في القير عن طريق صاموله توجد في اعلا القير من جهة السائق ولازم يكون عندك مضخة لي ضخ الزيت في القير وهنا المشكله حصلت عندي ما اعرف كم احط زيت في القير قمة وضخيت جالون وربع حتي طلع الزيت من مكان التعبئه وخلية الزايد يطلع حتي توقف وقمة بي اغلاق الصاموله ما ادري هل مستوى الزيت صح او طريقتي خطا علما باني سالة موضف في الشركة عن تغيير الزيت برا الشركه قال هذا خطا يعدم لك القير قلت ليه كله زيت وفلتر قال لا لازم عندنا حنا نبرمج القير بلكبيوتر حتي يعرف ان الزيت جديد وتم تغييره والله هذا كلام المهندس من الشركه هل كلامه صح او عملية احتكار حتي يجبرو الناس علي تغيير الزيت عندهم ودفع مبلغ وقدره 850 انا عارف اني زودة الكلام شوي وارجو منكم المعذره والسموحه ولكم الشكر والتقدير