استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   عرب موتورز arabmotors موقع السيارات العربي الاول > الســيارات اليابــانية > احدث الســـيارات اليابانيه > هـــــــوندا

اعلانات

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 

انشر الموضوع
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات

قديم 11-02-2010, 09:40 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة

البيانات
العضوية: 663
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هوندا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : هـــــــوندا
السلام عليكم

الموضوع مافيه سيارتي جاء عليه حادث والحمدالله سلامت عاد تصدقون من اول وانا ماطلعت السيارة من الوكاله
اني كرهته وهي مامشيت 1000كم صرت ماطيقها مادنيها بالرغم اني كنت مجنون اكورد

صبرت عليه سنه انا ماطيقها لعن خيرها مابقيت شارع ولا مطب اللي اكلتها
الناس كانوا يقولون حافظ علي سيارتك وش فيك شوي شوي على سيارتك وانا ماقدرت ابيعها علشانه من البنك
حتي امس جاء على حادث بسيط حصيت السياره في دور وانا ماشي 120 كم السياره ثباته بس الكفر اللي وري كان مساح
وزلقت السياره من وراء وضربت في الرصيف حق الدور ورحعت في الرصيف الثاني والحمد الله سلمت انا وصاحبي
بس الغريب بعد الحادث انا قاعداضحك يقول صاحبي وش فيك قلت مادري قال ترك صدام بسيارتك وانا اضحك

تصدقون كنت مستانس من جد حتي العسكري اللي جاء يخطط الحادث بقول انت صدام والا قاعد تستهبل علينا
المهم بختصر السيارة كانت معيونه
واحد اعطيه عين حتي خوي يقول سيارتك معيون فيه والا في احد يضحك بعد مايصدم بسيارته

المهم الواحد بنتبه من العين واسالو مجرب اللي هو انا حالوا انك لاتتفاخرون على الناس ولا تشوفون انفسكم علشان سيارتكم

المهم سيارتي مامن عليه تامين شامل والحمد الله البدي ماجاه شي ابد
بس الكفر اللي اسحب وري
والدركسون خرب حدها

المهم كلف اصلاحها في الوكاله 30 الف ريال بس على حسب التامين
قولوا لي بعد شهر بستلمها والحمد احس اني اشتقت لها بعد الحادث

صور سيارتي قبل الحاث في اليوم الوطني اسف على الاطاله

ياشباب نصحيه انبهو العين سيارتي
ياشباب نصحيه انبهو العين سيارتي

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية

dhafhf kwpdi hkfi, lk hgudk sdhvjd [hx ugdi ph]e

عرض البوم صور هوندا   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور حادث سيارتي وهي واقفه عند البيت ... هوندا هـــــــوندا 0 03-13-2011 11:50 PM
استفسار ياشباب صار عليه حادث بالماكس2010 اقل s ابي منكم الاجابه عليه نيسان 1 نيـــــــــسان 0 01-28-2011 03:49 AM
من مرت عليه نفس حالة سيارتي؟؟؟؟ نيسان 1 نيـــــــــسان 0 12-24-2010 09:27 AM
قدر الله صار حادث عليه يوم عرفه مع الصوره تويـوتا تـويوتـــا 0 11-15-2010 11:15 PM
الى متى ياشباب << حادث كامري 2010 تويـوتا تـويوتـــا 0 11-07-2010 04:43 PM

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:24 AM

converter url html by fahad7

أقسام المنتدى

منتديات عامة | المنتدى العام | ورشة عرب موتورز | مشاكل المحركات | مشاكل الات الجر | مشاكل اجزاء التعليق | مشاكل الكهربــاء | صور واكسسوارات وصوتيات السيارات واجهزة تحديد المواقع | قسم الصوتيات | تحديد المواقع GPS اجهزة وخرائط | المنتدى الاجتماعى | القسم الاسلامى | قسم الاسعافات الاوليه والطب البديل | قسم الدعاء | قسم الوظائف | مقارنات بين أنواع السيارت المختلفة | مقــاطـع الفيــديـو و الكليبات | الأخبار المنقولة | قســم سيارات الديزل والدفع الرباعى | جميع أنواع و فئات سيارات الديزل | قسم سيارت الدفع الرباعى وال SUV | الســيارات اليابــانية | اليابانى العام | تـويوتـــا | دايــهاتســو | ســوبارو | سـوزوكى | مــــــازدا | ميتـسوبيـشى | هـــــــوندا | نيـــــــــسان | الســيارات الكـورية و المالــيزية | الكورى والماليزى العام | دايــو+شيفرولية لانوس | كيا | هيــونــداى | بــروتـــون | برودوا | السيارات الصينية | الصينى العام | سبـــيرانزا | بريليانس - شــيرى | السيارات الأوروبية | الأوربى العام | أوبـــــل | أودى | بـى إم دابـــليو | بيــــجو | رينو | ستروين | سكودا | سيات | فولكس | فيات | مــــرسيدس | لادا | الســيارات الأمـــريكـــية | الأمـــريكى العـــام | جــى إم | جيب | شــيفـرولــيه | فـــــورد | كــــرايســـلر | قسم الدراجات النارية | مختــلف أنواع الدراجات النارية | BYD | سوق السيارات المصرية | عروض وتخفيضات | معارض السيارات | طلبات الشراء | إعلانات البيع | عالم تأمين السيارات | عالم تقسيط السيارات | دليل البنوك المصرية وشركات تمويل قروض السيارات | تأجير السيارات | المنتديات الادارية | منتدى الاقتراحات | منتدى الشكاوى | منتدى الادارة والمشرفين | البوم صور احدث سيارات | سوق السيارات الاماراتية | بيع وشراء السيارات الاماراتية | أرقام هواتف وسيارات اماراتية للبيع | احدث اخبـــــــــــار السيــــــــــارات | احـــدث الســـيارات الامريكـــيه | احـــدث الســـيارات الاوروبية | احدث السيارات الكوريه والماليزيه | احدث الســـيارات اليابانيه | احدث الســـيارات الصينيه | سوق السيارات العام | مقارنات بين أنواع السيارت المختلفة | صور واكسسوارات وصوتيات السيارات واجهزة تحديد المواق | منتدى سيارات الديزل والدفع الرباعي |