لسلام عليكم يا أخوان ..
بإختصار الموتر (SE 2012) وارد خليجي .. ماشي 3000 فقط .. والمشكله هي :
1. رجـه في الديركسون والسيارة ، ورجـه مع تغيير التورسات في القير ، ورجه ايضاً
مع الطلوع والنزول في السرعات وخاصةً مع الضغط على الفرامل رغم أن السيارة
جديدة والهوبات جديدة ، وهذا الأمر زاد من تعقيد المشكله بالنسبة لي .
2. قساوة غير طبيعية ( جربت باترول نفس الموديل والفئة ولقيتها اريح وأهدئ وانعم ) .
الإجراءات التي قمـت بهـا للوصول إلى حـل هي :
1 . ترصيص ارضي عند الغضيب قبل الـ 1000 كيلو الأولى .. ولا راحت الرجـه .
2. تبديل اماكن الكفرات بشكل (X) .. وبرضو ما راحت الرجه .
3 . تم الكشف على الكفرات واتضع ان الأمامي يسار فيه عيب مضنعي ، وفكرت بتغيير الكفرات .
4 . غيـرت الكفرات بطقـم جديد من (ميشلان الأمريكي) بسعر 4400 ريال مع الترصيص
ومع ذلك ما زالت الرجه موجودة بالسيارة ، علمـاً أنـي
قيادتي للسيارة هادئة من يوم شريتها ، ولم تتعرض على ضربة رصيف أو تهـور .
طيـب الحـل يا أخواني .. وكلت أمري لله ثـم لكـم يا اصحاب وخبراء الباترول .
hgpJg lJu v[Jm hgfJhjv,g (2012) >> ?