ومقارنة مع العام الماضي شهدت فولفو نمواً كبيراً في كل من مصر بنسبة 105٪، والكويت 73٪ وقطر 48٪، والإمارات 15٪، كما كان النمو مدفوعاً بتوفر طرازاي "XC " و"S" الحائزة على الجوائز.
ويشهد طرازات فولفو XC مستويات جيدة من المبيعات، وخاصة "XC90" حيث تفضل العائلات الكبيرة اقتناء سيارات الدفع الرباعي مثل XC90 و XC60 وفي الوقت ذاته، وتحقق مبيعات سيارات السيدان أداء جيداً أيضاً في السوق، وعلى وجه الخصوص سيارة S60التي فازت بجائزة سيارة العام في الشرق الأوسط للعام 2011، وسيارة S80التي تحقق أكبر نسبة من المبيعات.
وبهذه المناسبة قال "إمري قراير" مدير المبيعات والتسويق في فولفو الشرق الأوسط للسيارات : "تغمرنا سعادة بالغة تجاه الأداء الذي تحققه فولفو في الشرق الأوسط، وتعتبر هذه النتائج الأخيرة المعلنة بمثابة شهادة على مدى التفاني والالتزام اللذان نكرسهما لهذه المنطقة وتجاه وكلائنا، ونحن نهدف إلى زيادة حصتنا في السوق من خلال خطتنا الطموحة على مدار خمس سنوات والتي من شأنها ضمان تحقيق نمو مذهل لشركة فولفو في السوق عبر إطلاق مجموعة من السيارات الفائقة."