استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   عرب موتورز arabmotors موقع السيارات العربي الاول > الســيارات الأمـــريكـــية > احـــدث الســـيارات الامريكـــيه > أودى

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 

  انشر الموضوع
إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-2014, 03:36 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 1417
المشاركات: 476 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فولكس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : أودى
[read]Audi e-tron quattro ،أودي بطولة

Audi R18 e-tron quattro ،أودي في بطولة العالم للتحمل

Audi R18 e-tron quattro ،أودي في بطولة العالم للتحمل
Audi e-tron quattro ،أودي بطولة
فوّتت أودي فرصة حجز مكان لها على منصة التتويج في الجولة السادسة من بطولة العالم لقوة التحمّل WEC التي ينظّمها الاتحاد الدولي للسيارات FIA في شنغهاي. كان على الفريق المكوّن من مارسيل فيسلر / أندريه لوتِرير / بونوا تريلويير (سويسرا / آلمانيا / فرنسا) الذين يقودون سيارة أودي الأفضل R18 e-tron quattro الاعتراف بالهزيمة في السباق الذي استمر لست ساعات. وقد عبر الفائزون بلومان خط النهاية متقدمين على زملائهم لوكاس دي غراسي / لويك دوفال / توم كريستنسن (بريطانيا / فرنسا / الدنمارك(.
*
لم تحصل أودي على فرصة تكرار فوز العام الماضي على حلبة شانغهاي التي يبلغ طولها 5.451 كيلومتر. وقد أشارت التصفيات في وقت سابق إلى عدم قدرة سيارة أودي R18 e-tron quattro على إظهار كامل إمكاناتها في المنعطفات الضيقة وعلى مسارات الحلبة المستقيمة الطويلة. وعلى الرغم من هذا العيب، نشبت معركة مثيرة مع سيارة بورشه 14 للحصول على مركزٍ على منصة التتويج. وبفضل إعداد السباق الناجح وأداء القيادة الجيدة، حافظت أودي على مسافة ملفتةٍ من منافستها - التي حققت أفضل زمن في التصفيات - لفترة طويلة. ومع ذلك، أدّى توقفٌ إضافي للتزود بالوقود قبل وقت قصير من نهاية السباق إلى حرمان فريق أودي من أي فرصة لانتزاع النصر.
*
استحوذ مارسيل فيسلر / أندريه لوتِرير / بينوا تريلويير على المركز الخامس لفترة طويلة. ومع ذلك، تسبب التوقف الخامس الذي تم في وقت سابق من الموعد المقرر لأسباب تكتيكية إلى إعطاء أبطال العالم 2012 فرصة للتقدم على السيارة الشقيقة وتحقيقهم المركز الرابع. ونتيجةً لذلك، تحسن وضع السائقين الثلاثة من المركز الثالث إلى المركز الثاني في الترتيب العام لفئة السائقين. وأكمل الفريق المكون من دي غراسي / دوفال / كريستنسن نتيجة فريق أودي في الصين في المركز الخامس، مع تفوق أودي على بورشه 20 في أسلوب أداء السباق.
*
وبعد السباق السادس من سباقات بطولة العالم لقوة التحمل WEC الثمانية، بقيت العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع في مركز الوصيف في تصنيف الصانعين، ملاحقةً تويوتا بفارق 29 نقطة. ونتيجةً لذلك، تم تأجيل حسم اللقب. بعد 13 يوماً من الآن فقط، ستجري الجولة السابعة من بطولة العالم لقوة التحمل WEC التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات FIA *في حلبة البحرين الدولية. لن تدّخر أودي - الفائزة سابقاً بلقبي الصانعين والسائقين في بطولة العالم 2012 و 2013 - وسعاً في مواصلة تأجيل حسم اللقب في صحراء الدولة الخليجية.
*
مقتطفات من التصريحات التي تبعت السباق
الدكتور فولفغانغ أولريخ (رئيس أودي موتورسبورت): "على الرغم من كون النتائج أفضل قليلاً من تلك التي حصدناها في التصفيات، إلا أنه من الواضح أنها لم تكن مرضيةً. كنا نعلم أن السباق سيكون صعباً هنا. لقد ساعدت فترة الراية الصفراء في البداية منافسينا من السيارات المزودة بمحركات البنزين. كانوا قادرين على التزود بالوقود في وقت مبكر، ونتيجة لذلك، تمكّنوا من توفير توقفٍ في نهاية المطاف. لم يكن ذلك ممكناً في حالتنا، نظراً لسعة خزان الوقود وفترات التوقف المحددة مسبقاً. ببساطة، لم تكن لدينا الفرصة على مسارات الحلبة المستقيمة الطويلة في شانغهاي."
*Audi e-tron quattro ،أودي بطولة
رالف يوتنر (مدير فريق أودي سبورت خويست): "لقد كانت مجريات السباق مؤسفةً قليلاً بالنسبة لنا. استفادت السيارات المزودة بمحركات البنزين من فترة مبكرة لسيارة الأمان. ونتيجةً لذلك، لم يتوجب علي تلك السيارات التوقف قبيل نهاية السباق. فقط سيارة بورشه 20 - التي أصابها ثقب في إحدى العجلات - نفذت في النهاية نفس عدد التوقفات التي قمنا بها. وفي النهاية، كانت تتعقبنا. نشبت معركة لطيفة مع سيارة بورشه 14، ولكن نظراً لعدد التوقفات، لم نكن للأسف على قدم المساواة. ولكننا كنا في شنغهاي بحالٍ أفضل مما كان عليه في سباق فوجي السابق."
*
مارسيل فيسلر (أودي R18 e-tron quattro رقم 2): "عند الحديث عن المراكز التي أحرزناها، كان هذا أقصى ما يمكننا تحقيقه اليوم. لم تساعدنا فترة سيارة الأمان المبكرة لأن السيارات ذات محركات البنزين كانت قادرة على التوقف في وقت مبكر، مما وفّر عليها توقفاً في نهاية المطاف. عانينا من الحاجة إلى التزود بالوقود مرة أخرى في نهاية السباق لأنه يجب علينا* - حسب اللوائح التنظيمية - التنافس مع خزان وقود أقل حجماً. بالنسبة لنا، كانت المبارزة ضمن فريقنا مثيرة. لقد شكّل ذلك براعةً استراتيجية فائقة."
*
لوكاس دي غراسي (أودي R18 e-tron quattro رقم 1): "لم تكن عطلة نهاية الأسبوع هذه الأفضل بالنسبة لنا. لكن على الجانب الإيجابي، حققنا تحسناً بمركزٍ واحد مقارنةً مع ما حققناه في التصفيات. لقد أحرزت أودي المركزين الرابع والخامس، ولكننا كنا نود بالطبع أن نكسب معركة اعتلاء منصة التتويج. لقد أعطينا كل ما لدينا، ولكن الأكثر من ذلك لم يكن ممكناً على هذه الحلبة."
*
نتائج السباق
1* **بويمي / ديفيدسون (تويوتا)، 188 لفة خلال 6 ساعات و 01 دقيقة و 15.319 ثانية
2* **ناكاجيما / سارازين / فورتس (تويوتا) + 1 دقيقة و 12.564 ثانية
3* **دوماس / ياني / ليب (بورش) - 1 لفة
4* **لوتِرير / فيسلر / تريلويير (أودي R18 e-tron quattro) - 1 لفة
5* **دي غراسي / دوفال / كريستنسن (أودي R18 e-tron quattro) - 1 لفة
6* **برنارد / هارتلي / فيبر (بورش) - 2 لفة
7* **بيتش / هايدفيلد / بروست (ريبيليون-تويوتا) - 8 لفات
8* **بيليتشي / كرِهامر / لايمر (ريبيليون-تويوتا) - 8 لفات
9* **كانال / بلا / روسينوف (ليغير - نيسان) - 11 لفة
10 **دالزيل / غونزاليس / شارب (اتش بي دي - هوندا) - 14 لفة
Audi e-tron quattro ،أودي بطولة[/read]


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





Audi R18 e-tron quattro KH,]d td f',gm hguhgl ggjplg audi hguhgl e-tron f',gm quattro










عرض البوم صور فولكس   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع
قديم 07-02-2015, 11:15 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1381
المشاركات: 898 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاطف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فولكس المنتدى : أودى
افتراضي


اغلفة فيس بوك

كل الشكر والإمتنان على روعهـ بوحـكـ ..

وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..









عرض البوم صور عاطف   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2015, 02:08 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 1417
المشاركات: 476 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فولكس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فولكس المنتدى : أودى
افتراضي


اغلفة فيس بوك

شكرا جزيلا للمرور العطر









عرض البوم صور فولكس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتحمل, audi, العالم, e-tron, بطولة, quattro, ،أودي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أودى a3 تتوج بلقب أفضل سيارة فى العالم لعام 2014، فوز سيارة أودى 2015 عاطف احـــدث الســـيارات الامريكـــيه 2 04-04-2015 11:18 PM
Clubsport Quattro،أودي تجري اختبارات قيادة على Clubsport Quattro رنين الأمـــريكى العـــام 2 07-07-2014 02:24 PM
تعيد أودي التفكير بإنتاج R8 e-tron حنين الاشواق أودى 1 01-23-2014 10:16 AM
أودي تجهز سيارتها السوبر رياضية R8 e-tron بمرآة داخلية رقمية تبارك رحمة الله أودى 2 12-20-2012 08:36 AM
تطلق أودي Audi A1 Clubsport Quattro حنين الاشواق أودى 3 07-04-2012 10:31 AM

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:47 PM

converter url html by fahad7


أقسام المنتدى

منتديات عامة | المنتدى العام | ورشة عرب موتورز | مشاكل المحركات | مشاكل الات الجر | مشاكل اجزاء التعليق | مشاكل الكهربــاء | صور واكسسوارات وصوتيات السيارات واجهزة تحديد المواقع | قسم الصوتيات | تحديد المواقع GPS اجهزة وخرائط | المنتدى الاجتماعى | القسم الاسلامى | قسم الاسعافات الاوليه والطب البديل | قسم الدعاء | قسم الوظائف | مقارنات بين أنواع السيارت المختلفة | مقــاطـع الفيــديـو و الكليبات | الأخبار المنقولة | قســم سيارات الديزل والدفع الرباعى | جميع أنواع و فئات سيارات الديزل | قسم سيارت الدفع الرباعى وال SUV | الســيارات اليابــانية | اليابانى العام | تـويوتـــا | دايــهاتســو | ســوبارو | سـوزوكى | مــــــازدا | ميتـسوبيـشى | هـــــــوندا | نيـــــــــسان | الســيارات الكـورية و المالــيزية | الكورى والماليزى العام | دايــو+شيفرولية لانوس | كيا | هيــونــداى | بــروتـــون | برودوا | السيارات الصينية | الصينى العام | سبـــيرانزا | بريليانس - شــيرى | السيارات الأوروبية | الأوربى العام | أوبـــــل | أودى | بـى إم دابـــليو | بيــــجو | رينو | ستروين | سكودا | سيات | فولكس | فيات | مــــرسيدس | لادا | الســيارات الأمـــريكـــية | الأمـــريكى العـــام | جــى إم | جيب | شــيفـرولــيه | فـــــورد | كــــرايســـلر | قسم الدراجات النارية | مختــلف أنواع الدراجات النارية | BYD | سوق السيارات المصرية | عروض وتخفيضات | معارض السيارات | طلبات الشراء | إعلانات البيع | عالم تأمين السيارات | عالم تقسيط السيارات | دليل البنوك المصرية وشركات تمويل قروض السيارات | تأجير السيارات | المنتديات الادارية | منتدى الاقتراحات | منتدى الشكاوى | منتدى الادارة والمشرفين | البوم صور احدث سيارات | سوق السيارات الاماراتية | بيع وشراء السيارات الاماراتية | أرقام هواتف وسيارات اماراتية للبيع | احدث اخبـــــــــــار السيــــــــــارات | احـــدث الســـيارات الامريكـــيه | احـــدث الســـيارات الاوروبية | احدث السيارات الكوريه والماليزيه | احدث الســـيارات اليابانيه | احدث الســـيارات الصينيه | سوق السيارات العام | مقارنات بين أنواع السيارت المختلفة | صور واكسسوارات وصوتيات السيارات واجهزة تحديد المواق | منتدى سيارات الديزل والدفع الرباعي |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. By Mohamed Mohtrf
عرب موتورز3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc