|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
09-04-2011, 03:57 AM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
تـويوتـــا
هناك بعض المشاكل الغريبة وقد تحدث مع الجميع في سياراتهم وحبينا كل واحد يحط المشكلة اللي واجهته أو سمع عنها وكيف كان الحل لها ليستفيد الجميع وسأبدأ بمشكلة سمعتها من قريب خبرة في اللاندكروزر يقول كنت في ورشة اصلح سيارتي وكان بجواري راعي لاندكروزر يشتكي من مشكلة ان سيارته عندما توصل سرعه 140 يقطع البنزين مع ان سيارته موديل قديم أقل من 2000 وكان صاحب الورشه يقولة غيرت البخاخات يقول غيرتها وكالة وما نفع قال غير طرمبة البنزين قال غيرتها مع التانكي كامل ومانفع قال غيرت الفلتر حق البنزين قال غيرته يقول يوم سمعته يشرح للرجال وسمعت الردود تدخلت وقلت وش رأيك افحص سيارتك اذا سمح راعي الورشة وراعي الورشة يعرف انه خبير فقال مادام الرجال غير كل هذي افحص الموتر يابو فلان قال حطوه على الحفرة ونزل تحت الحفرة وطلب العامل وقال له افصل انابيب البنزين اللي تطلع من التانكي متجهه للماكينة وتجي بجوار الشاص عبارة عن انابيب معدنية صغيرة وفصلها وطلع قال رح غير هذي قال ما فيها شئ قال لا فيها تشوف العفطه الصغيررررره ضربة حصاة في الأنبوب قال هذي عفطه صغيرة ولا وصلت حتى لباطن الأنبوب قال ما عليك غيرها قال صاحب الورشة تراها عندي تشليح في سيارة عندي ب 15 ريال اذا تبيها قال جبها وركبوها بدل القديمه وطلع الرجال بالسيارة ومارده ألا 180 كيلو / ساعه ورجع يشكر الرجال واتمنى تكون القصة فيها ائده ونبي نسمع منكم la;gm td hgghk] ,pgih |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|