عقب مالحقتن الدوريه عقب الاجتماع وشقيت مع النفود دخلت مع جاده كله حصى
وفيه حفرتين ورى بعض ضرب وجه الموتر ومادري وين جت الضربه والصاجه مهب فيه مفكوكه
مشيت والامور تمام يوم جاء الصبح طلعت ادور بنشر بعبي الكفرات هواء واشوف السياره به نفظه تقل داخله برد وهي واقف واذا دعست بنزين تزود اذا مشيت عشقت ومشيت مافيه مشكله
يوم جاء من بكرا شغلت السياره خفت النفظه خلصت لي كم مشاور الصبح
وقلت خل اروح اغير زيت السياره ماشي عليه حول 9الاف عشان بمسك الخط
وانا عند البنشر جلست انفخ المكينه بالهواء لانه كله رمل ماخليت مكان الى ونظفته من الدينمو وقربة الهواء وغيره
بعد ماخلصت مغير الزيت شغلت السياره ولعة لمبة المكينه فصلت اصبع البطاريه ورجعت ركبته طفت وبعد دقيقه اشتغلت مره ثانيه
امشي بالسياره فيها تقطيع خفيف واذا دعست الدعسه كلها تبدى تكتم اذا وصل الضغط 4ونص همن ترجع تدوس همن تكتم مره ثانيه له شوي همن يبدل القير وعلى الحاله هاذي
كل من مريت عليه ماعرف وش المسكله من الصبح وان اافر بالصناعيه عاد احتري الصناعيه تفتح الساعه 2 واروح افحص كمبيوتر قلت خل انزل موضوع يمكن احد مرت عليه ويفيدنا بدال الخساير الي مالها داعي