|
التسجيل السريع مُتاح |
|||||
|
انشر الموضوع |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
11-13-2011, 10:14 AM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||
|
المنتدى :
بـى إم دابـــليو
تجربتي حبيت تستفيدون منها وعلى قولتهم اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ومع احترامي الشديد لجميع المهندسين الي مريت عليهم وشرحت لهم المشكله هذي ولا اي احد نفعني فيها انا كانت عندي مشكله اذا وقفت في زحمه او اذا شديت على السيارة في المشي يعلق عندي القير على غيار واحد لين اطفي السيارة وتبرد ترجع طبيعيه وكل مهندس يعطيني رأيه غيرت المبرد وغيرت ليات المبرد وغيرت مخ القير وغيرت اديتر وغيرت المروحة الاماميه الكهرب وغيرت المروحة الداخليه ولا زالت نفس المشكله مستمره ----------------------------------------------- وقبل 5 شهور تقريبا حظرت سباق او ما يسمونه بالمسطلح العام مقاومات سيارات ولمحت وحده من السيارت الامريكيه المعدله يعني درجة حرارتها اقوى من السيارات العادية ولمحت حركة المبرد فيها وطريقة تركيبه بالشبك الامامي وصابني الفضول على ان اجرب الحركه ولفيت الصناعية في الرياض كلها وكل واحد يتهرب يقول ما اعرف لها ويخوفني من الحركه على قولتهم لا تلمس شي مسويته الوكاله الوكاله صنعة x5ما تدري عن الحر الي عندنا في السعوديه ههههههه ولا اعرف وين يبيعون القطعه اصلا واخير حصلة المبرد الخارجي في محل اسمه رمال الصحراء في الصناعية القديمه واشتريت المبرد ب 270 ريال ورحت للورشة السعودية للأديترات وفهمته الحركه وكان خايف المهندس وقلت له يسويها على مسؤليتي على قولتهم خربانه خربانه وفصل ليات المبرد القديم وشبكها على المبرد الخارجي وركبته بين المروحه الخاريجة والاديتر وكلفني 300 ريال التركيب والحمد لله السيارة مثل الغزال الحين وجربتها على خط الشرقيه والخميس الي راح لسى راجع بها من الحج والتجربه ممتازه انصحكم بها اخوكم:10: المميز pg gla;gm jugdr hgrdv ugn klvm ,p]m td x5 |
||||||||||||||||
وصلات دعم الموقع |
وصلات دعم الموقع |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|